ادمون الشدياق/ورقة بمهب الريح.. صبيان ومخصيي بري يتنمرون على النائبة زرازير، والمصيبة انه ما في ردة فعل او حدن يرفع نعيره من النواب السياديين

66

ورقة بمهب الريح.. صبيان ومخصيي بري يتنمرون على النائبة زرازير، والمصيبة انه ما في ردة فعل او حدن يرفع نعيره من النواب السياديين
ادمون الشدياق/فايسبوك/27 تموز/2022

المضحك المبكي ان صبيان ومخصيي نبيه بري يتنمرون على إحدى(النواب) النائبات لانها من بيت زرازير بغض النظر اذا كنا نوافقها الرأي السياسي او لا ويسمونها (مدام صراصي) بطريقة زقاقيه واطيه وبلا اخلاق وكأنهم اطفال في ال petit Jardin وهني رئيسهم الاستييييذ راسه تحت صرماية ملك المجارير الذي يعيش بتأخي مع كل جرازين وصراصير هذه المجارير من شدة الخوف.

والمصيبة الاكبر انه ما في ردة فعل او حدن يرفع نعيره من النواب السياديين لهيدا التنمر، ولو من الناحية المبدئية ولكرامة وهيبة المجلس النيابي الذي هو ارفع سلطة في نظامنا البرلماني، وبيمشوا مثل الغنم بالتصويت الضبابي برفع الأيدي لتمرير ملفات الفساد يلي اتفقوا عليه مع الطغمة الفاسدة الحاكمة وأتت معلبة لإرضاء نبيههم الذي لولا الهاء لكان نبي.

هنيئأً لكم ترؤس لجانكم المدجنة والسير وراء الاستييييذ كالغنم مع انه فيكم تاخدوا موقف نحو الشفافية بس الهيئة ما بدكم. لانه وقت يلي بدكم فيكم مش هيك وعدتوا الناس. وسامي (السنفور) الجميل مش شاطر الا على خالته، واذا القصة ما فيها شي بيخص وبيأذي القوات ما بيحكي السنفور(القصة ساعتها ما بتحرز) هيك معلمه البابا يلي عنده خبرة على ايام مواجهاته مع الباش الله يرحم ترابه علمه.

اما جنبلاط فما بينحكا عنه لأنه هوي والنبي المربوط بحرف الهاء طيزين بفرد لباس وما ممكن فصل التؤام المنغولي (الجانبولادي النبوي).
والاستقلاليين من بعد الانتخابات بطلوا مهتمين الا بالقضايا المصيرية والمحورية والدولية (صارو مهمين) اما تصويت المجلس المركب والفاسد فهيدا مش من مقامهم في اشياء مصيرية اكبر بالبلد.

والله عيب نوصل انه نواب التغيير يلي بازقهم اليسار من تمه ينمروا عليكم بالشفافية والجراءة وشرف المواجهة. بس بايام المحل كله جايز.
الله ينجينا وينجي هالبلد بقوة ربانية لانه ما بقى النا غيرها، لانه صرنا ورقة بمهب الريح، وما عنا اي ارادة لأي فعل مضاد للي عم بيصير، حتى ولو بدنا.