سيد امونيوم وقاووق ورعد وقبلان هم جوقة حزب الشيطان الفاجرة والكافرة والعدوة للبنان ولكل ما هو تاريخ وهوية وكيان. هم ابواق إيران الخطر الوجودي على لبنان وكل اللبنانيين.. نتاقهم وهرارهم لليوم

47

سيد امونيوم وقاووق ورعد وقبلان هم جوقة حزب الشيطان الفاجرة والكافرة والعدوة للبنان ولكل ما هو تاريخ وهوية وكيان. هم ابواق إيران الخطر الوجودي على لبنان وكل اللبنانيين.. نتاقهم وهرارهم لليوم

17 تموز/2022

في اسفل نتاق وهرار اليوم لجوقة حزب الشيطان الكافرة والفاجرة والواهمة

نبيل قاووق: النظام السعودي في العام 2022 يصنع المذلة للعرب والأمة، بينما المقاومة تصنع عزها ونصرها ومجدها”.
 الوكالة الوطنية للإعلام/17 تموز/2022 
شدد عضو المجلس المركزي في الحزب الشيخ نبيل قاووق على أن “زلزال نصر تموز نقل العدو الإسرائيلي من مكان إلى مكان، ورماه في قعر الهزيمة ولا يزال. فالعدو الإسرائيلي أراد إرجاعنا عشرين عاما إلى الوراء، واليوم صرنا أقوى بعشرين مرة”. وقال خلال مراسم أداء قسم الولاء بعنوان “أربعون ربيعا من جيل إلى جيل”، في حديقة إيران ببلدة مارون الراس: “ما ضاع حق وراءه مقاومة، فبالمقاومة سينتزع لبنان حقه ولن يكون لقمة سائغة لأحد. وإذا كان النظام السعودي لا يعلم أن تقاربه وتعاونه مع العدو الإسرائيلي يشكل طعنة لفلسطين ولبنان وسوريا والأمة، فتلك مصيبة عظمى، وإن كان يعلم فتلك خيانة عظمى”. وتابع: “النظام السعودي في العام 2022 يصنع المذلة للعرب والأمة، بينما المقاومة تصنع عزها ونصرها ومجدها”.

 

محمد رعد: نحن أسياد هذا البلد!
الوكالة الوطنية للإعلام/17 تموز/2022
أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، “أننا الشّعب اللبناني أسياد هذا البلد ونحن الذين نرسم سياساته وفق مصالح أبنائنا وأجيالِنا المقبلة وليس وفق البرامجِ التي تعدّها الغرف السوداء”. وأضاف: “سيكتشف هؤلاء أنّ الرّهان على العدوّ الإسرائيلي بإخضاع منطقتنا هو رهان عابث لا طائل منه وأنّ العدوّ الإسرائيلي لا مكان له في منطقتنا وهذا ما سيكون نتيجة فعل شعوب هذه المنطقة بدءًا من الشعب الفلسطيني المقاوم في الداخل وصولًا إلى كلّ الشّعوب المقاومة في منطقتنا”. كلام رعد جاء خلال احتفال نظمه “حزب الله” ضمن فاعليات “الاربعون ربيعا” وتخليدا لملحمة اقتحام موقع الدبشة الاسرائيلي عام 1994. وقال في كلمة: “في موقع الدبشة وفي مسار الأربعين ربيعا نستحضر كلّ أبطالنا المجاهدين ونستحضر صورهم وتضحياتهم ونستحضر عهدنا لقائدهم ولسيدهم الذي ندعو الله أن يحفظه ويطيل عمره ليحقق آمال كلّ المقاومين الشرفاء وكل أبناء شهدائنا ومجاهدينا وعوائلهم وكل أبناء أهلنا، أهل التضحية و الصبر والصمود والوفاء، عهدنا لكلّ أبناء المقاومة وأهلها ولكل اللبنانيين الشّرفاء أن نتمسك بخيار المقاومة لنحفظ سيادتنا في بلدنا”.

 

الشيخ أحمد قبلان: قمة جدة ليست أكثر من جلسة تصوير
 الوكالة الوطنية للإعلام/17 تموز/2022
أشار المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، الى ان “لبنان جزء من منطقة تغلي بالصراع وسط اصطفافات دولية إقليمية ويجب على العرب أن يلتفتوا إلى أن النظام العالمي الجديد يتمركز في بكين وموسكو وطهران وليس في واشنطن وبروكسل، وبالتالي قمة جدة ليست أكثر من “جلسة تصوير”، وزمن هيمنة الغرب بطريقه للزوال، وتبديل طهران بتل أبيب كارثة استراتيجية على العرب”. وفي تصريح له، لفت قبلان الى انه “قياساً على لبنان أقول: مع اللعبة الدولية زمن الحرب الإهلية لم يعد هناك لبنان، ومع الاحتلال الإسرائيلي أرادت تل أبيب صهيَنة البلد فهزمتها المقاومة وحرّرت لبنان، وحين حشدت واشنطن كافة أشكال الإرهاب التكفيري مدعومةً بعشرات الدول شاركت المقاومة بأكبر حرب دوليّة في سوريا وعلى حدود لبنان وخرجت بأكبر نصر وطني وقومي وإقليمي، واليوم المقاومة رمز بقاء لبنان، ونصيحة لمن يقرأ بالكتاب الأمريكي: التاريخ تغيّر جداً، والمطلوب لإنقاذ لبنان أن نكون شرقيين بالخيار، والرسائل الخشنة لا قيمة لها”. واعتبر قبلان ان “الحلّ بطبخة أقطاب تحسم خيارات البلد، لأنّ تشكيل حكومة إنقاذ والتأسيس لانتخاب رئيس جمهورية لا يمكن أن يتم عبر يخت أو طائرة، والمقاومة كانت وما زالت سياج لبنان وترسانة سيادته وفخر صموده وقدراتها خارج توقعات تل أبيب، واحتدام الصراع على لبنان والمنطقة يضع المقاومة برأس الأولويات الوطنية، وتعبنا من دورس الوطنية المسمومة وأغاني الشرعية المستوردة من عاصمة الإرهاب واشنطن”.