زينة منصور/أيها اللبنانيون، اموالكم ليست لكم، اموالكم أملاك البنوك..وكل ضرب تغييري وانتو بخير..يبقالكم الصحة والعافية وطول العمر

41

أيها اللبنانيون،اموالكم ليست لكم، اموالكم أملاك البنوك ..وكل ضرب تغييري وانتو بخير.. يبقالكم الصحة والعافية وطول العمر
زينة منصور/فايسبوك/21 حزيران/2022

سيكون هدف اذناب المنظومة الأول اقتصادي، حماية أصحاب البنوك، العامود الفقري لما يسمونه المنظومة الفاسدة والدفاع عن مصالح القطاع المصرفي داخل البرلمان بسلة من التشريعات المجوفة (المفخوتة)، يسخرونها للدفاع عن اللوبي المالي المصرفي السياسي الاقتصادي بكل ما يتعلق بإعادة هيكلة القطاع المصرفي ورسملته من جديد وتوزيع الخسائر لان ذلك البند الأول والشرط الأول في خطة صندوق النقد الدولي التي اقرتها الحكومة قبل انتهاء أعمالها ب 48 ساعة ودخولها في تصريف الأعمال.

وسيكون على رأس هذه المجموعة المدافعة ضمناً : ابراهيم كنعان، نعمت افرام، بولا يعقوبيان، وكتلة نواب التغييريين وغيرهم العشرات من ضمنهم وائل بو فاعور ومروان حمادة، إلى جانب اسماء أخرى من النواب المقربة من انطوان الصحناوي وهم من كل الطوائف ومن كل المناطق، ولا تنسوا أن عددا كبيرا من النواب هم أعضاء مجالس إدارة بصورة مباشرة او غير مباشرة عبر اسماء مقربة منهم، هم أعضاء في بنوك كثيرة أعلنت الإفلاس الاحتيالي وهربت أموال الناس قبل وبعد ١٧ تشرين لعلمها بما سيجري.

وهذه البنوك لها نواب في المجلس النيابي للدفاع عنها وهي تمول اسماء عدة من النواب التقليديين والوافدين الجدد من كل الطوائف والاحزاب لوصولهم إلى البرلمان. كما ساهمت بتمويل الذين يسمون أنفسهم بالتغييريين . واللبناني غاشي وماشي يهتف ثورة ثورة “على عماها” وراء من سرقوا اننفاضته من ثوار المصارف والمنظومة. ( الثورة= 75% ثوار أحزاب 25% ثوار أحرار مغلوب على امرهم).

واندفع المغتربون يدبكون ويرقصون أمام السفارات احتفالا بوصول التغييريين وتدافع الثوار المخدوعون في لبنان إلى تقديم التهاني بفوز الثورة.
ومشوارك يا لبناني مع التعتير شو طويل.

لقد اوصلوا هذه المجموعة المسماة “التغيير” ليمرروا خططهم عبر وجوه جديدة ولكي لا تشعروا بشيء بل تكونوا بغاية نشوة الفوز وتمر الاسافين الاقتصادية وانتم تضحكون وتهللون بانتصار التغيير على المنظومة الفاسدة والاحزاب.

هذه الوجوه التغييرية، كما غيرها وكما قبلها وكما بعدها، مولوها وصرفوا عليها عشرات الملايين واشتروا لها الإعلام mtv lbc jadeed عبر المنصات المشبوهة والممولة من الداخل المصارف والاحزاب والمافيا ومن الخارج وبالتنسيق مع جمعيات اوروبية واميركية من ضمنها على سبيل المثال لا الحصر جمعية ATFL.. American task force for Lebanon بإدارة السيفير الأسبق ادوارد غابريال ومجموعة من اعضاء الكونغرس والسيناتورز.
أيها اللبنانيون،اموالكم ليست لكم، اموالكم أملاك البنوك ..وكل ضرب تغييري وانتو بخير..يبقالكم الصحة والعافية وطول العمر ..