الياس بجاني/فيديو ونص تعليق باللغتين العربية الإنكليزية عنوانه: لا شيء لبناني في /حزب الله الإرهابيElias Bejjani/Video In Both Arabic & English For An Article With The Title: Nothing In The Terrorist Hezbollah Is Lebanese

430

الياس بجاني/فيديو ونص تعليق باللغتين العربية الإنكليزية عنوانه: لا شيء لبناني في حزب الله الإرهابي

Elias Bejjani/Video In Both Arabic & English For An Article With The Title: Nothing In The Terrorist Hezbollah Is Lebanese

Nothing In The Terrorist Hezbollah is Lebanese
Elias Bejjani/November 29/2020
لا شيء لبناني في حزب الله الإرهابي
Sadly, the majority of our Lebanese politicians, so falsely called political parties, as well as the Terrorist Hezbollah’s hand picked subservient appointed top officials, and in particular the Christian ones are mere Trojans.
They are betraying the peace loving Lebanese people, and marginalizing their deeply rooted great and rich history of 7000 years.
They are evilly practicing with no conscience or shame all sorts of mean Dhimmitude, cowardice, Taqiyya, Deception, treason, political prostitution, ethical meanness, stupidity, and ignorance.
Like Judas Iscariot the majority of these Christian Trojans in particular have sold Lebanon and its people as well as the martyrs, values, and existence with less than thirty pieces of silver.
They, and with no shame or fear of Almighty God and His Last Day of Judgment are currently hailing the Terrorist Hezbollah’s crimes, invasions and wars and feeling sorry not for the victims but for the Hezbollah killers.
These Lebanese deviated Leaders, politicians, corrupted officials and so called political parties are disastrous on all levels and in all domains.
In reality these leaders and politicians are the actual enemies of Lebanon and its people.
In a bid to save and liberate our beloved Lebanon from Both the Iranian terrorist Hezbollah, and at the same time from the current ruling officials and rotten political we call for the implementation of all the UN resolutions that address Lebanon’s crisis,
The Armistice Treaty signed with the State Of Israel as well the UN Resolutions 1701, 1559 and 1680
These four resolutions secure in their articles:
*The Liberation of our beloved Lebanon and the reclaiming of its confiscated independence, freedom and sovereignty.
*The Disarming of all armed militias, Lebanese and non Lebanese and whatever their names and claims are.
*Give the Lebanese Army and all other Lebanese legitimate armed forces to be the sole armed Lebanese units on the entire Lebanese soil.
*Give the Lebanese army solely to take control of the Lebanese borders with both Syria and the state of Israel as well as Lebanon’s maritime borders
May Almighty God Bless and safeguard Lebanon and its loving peace people.

 

سرطان لبنان القاتل هو حزب الله وباقي كل الأزمات كبيرة وصغيرة هي مجرد أعراض والحزب هذا لا شي فيه لبناني
الياس بجاني/29 تشرين الثاني/2020
واجب كل لبناني حر وسيادي ووطني أكان في لبنان أو في بلاد الانتشار أن يدرك وعن قناعة وإيمان لا يتزحزح أنه في ظل الاحتلال لا قيمة ولا نتيجة لأي معارضة أكانت من داخل السلطة أو من من خارجها لأنها عملياً تغطي المحتل وتعطيه شرعية مزيفة.
وفي ظل الاحتلال فإن المقاومة وليس المعارضة هي الهدف الأول والأخير والخيار الوحيد. المقاومة قد تكون سلمية أو مسلحة والسير بها يعتمد على ظروف البلد وعلى نوعية الاحتلال وعلى عوامل أخرى كثيرة داخلية وخارجية.
المقاومة تفرض على القيادات السيادية أن تقول قولها وتسمي المشكل الإحتلالي وتتعامل معه دون مساومات وصفقات وذمية ونفاق.. والأهم دون دجل إدعاء دور المعارضة بأي شكل من الأشكال.
كما أن سلاح الموقف الواضح والشجاع ومن أهم مكوناته القرارات الدولية الخاصة بلبنان، 1559 و1701 و1680 واتفاقية الهدنة مع دولة إسرائيل، هو بداية طريق المقاومة لمواجهة الاحتلال وربع الطرواديين الذين يخدموه ويتملقوه ويداهنوه مقابل منافع ذاتية.
يبقى أنه وطبقاً للقواعد العسكرية والسياسية والقانونية الحالية والتاريخية المتبعة في تعريف وتصنيف معايير ومقاييس الاحتلال فإن حزب الله هو محتل كامل الأوصاف.
عملياً فإن حزب الله لا هو محرر ولا حرر، ولا هو قاوم ولا هو مقاومة، ولا هو لبناني بأي صفقة من الصفات وإن كان أفراد عسكره يحملون الجنسية اللبنانية.. هؤلاء هم مرتزقة لا أكثر ولا أقل.
حزب الله هو جيش إيراني يحتل لبنان ويجهد بمنهجية شيطانية لتحويله إلى جمهورية ملالوية وجره بالقوة والإرهاب إلى أزمنة القرون الحجرية وما قبلها وإلى حروب عبثية محلية وخارجية.
من هنا فإن واجب القادة السياديين إن وجدوا، وهم قلة قليلة، هو ليس لا المعارضة من داخل السلطة ولا من خارجها بل المقاومة وفقط المقاومة مسلحة أو سلمية.
وألف باء واجبات هؤلاء السياديين أكانوا مواطنين أو قادة أو أحزاب أو ناشطين هو الشهادة للحق والحقيقة بجرأة وعلناً وتسمية الأشياء بأسمائها دون ذمية وجبن وباطنية وتشاطر ونفاق وحربائية.
وبالتالي فإن السيادي كائن من كان وفي أي موقع وجد يجب أن يتعامل مع الحقائق المعاشة على الأرض بشجاعة وأن يسميها بأسمائها الحقيقية ويعلنها دون مواربة.. وإن لم يكن قادراً على هذا العمل الوطني المقدس والرسولي والإستشهادي أن يترك العمل السياسي ويفسح المجال دون تردد لمن هو قادر.
ومن أولويات وأهم أسس النضال المقاوم هو دفن كل الحسابات السلطوية والمالية والشعبوية.
ومرة أخرى… حزب الله هو جيش إيراني يحتل لبنان، وهو لم يحرر الجنوب سنة 2000 بل احتله وهجر أهله. وهو لم يربح حرب 2006 بل دمر من خلالها لبنان. وهو لا مقاومة ولا ممانعة بل شيطان رجيم يقبض على لبنان وعلى أنفاس أهله ويشارك راعيه وسيده الإيراني في قتل وتهجير ليس فقط اللبنانيين بل كل شعوب الدول العربية على خلفيات مذهبية وإرهابية.
باختصار، فإن كل مواطن وسياسي ورجل دين وحزب وناشط لبناني يقول بالتعايش مع إرهاب وفجور واستكبار وسلاح واحتلال ودويلة وحروب حزب الله أكان على خلفية العجز أو نفاق رايات الواقعية هو عملياً عميل طروادي كامل الأوصاف للحزب اللاهي هذا وأداة تدميرية مجيرة لخدمة احتلاله والتسويّق للمشروع الإيراني الإرهابي والإجرامي والتخريبي والتوسعي والمذهبي.
حمى الله لبنان من سرطان حزب الله ومن القادة والسياسيين والرسميين والإعلاميين والناشطين اللبنانيين الطرواديين والذميين والأغطية والواجهات للحزب.
*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الالكتروني على الإنترنت
http://www.eliasbejjaninew.com

 

الياس بجاني: حسابي ع اليوتيوبMy account on the youtube
رابط موقعي على اليوتيوب/ندعوا الأصدقاء للإشتراك subscribe  لنتمكن مع غيرنا من الناشطين من استعمال هذا الوسيلة الإعلامية المهمة للتسويق بشكل أوسع لقضية وطننا المحتل
اضغط على الرابط ومن ثم اضغط على مفردة subscribe
https://www.youtube.com/channel/UCAOOSioLh1GE3C1hp63Camw