مواطن جنوبي/إلى سيد أمونيوم: اخفت الناس لسنوات طويلة والآن عليك ان تخاف من عقاب الارض والسماء على حدٍ سواء 

174

إلى سيد أمونيوم: اخفت الناس لسنوات طويلة والآن عليك ان تخاف من عقاب الارض والسماء على حدٍ سواء 
مواطن جنوبي/30 أيلول/2020

أطلّ امين عام حزب الله، سيد أمونيوم في الامس ليقول انه حريص وخائف على ودائع اللبنانيين وضياع املاك الدولة ومقدراتها وكيانها السياسي والمعنوي!

يبدو ان السَيِّد الأمونيومي قد بالغ بخوفه على اللبنانيين، ومن النتائج الاولية لهذا الخوف العميق انهيار الاقتصاد، وتهريب العملات الصعبة للخارج، وتفلُّت الامن، وازدياد البطالة حتى بلغت نسبة غير مسبوقة، وازدياد الفقر بشكل ينذر بانفجارٍ اجتماعي دامٍ، وفقدان لبنان الدولة ثقة المجتمع الدولي، وحدوث الانفجار الكارثي في مرفأ بيروت، وفِي الامس القريب انفجار عين قانا، وتحرُّك الخلايا الغريبة والموجَّهة لمهاجمة الجيش اللبناني، وتساقط الحكومات الواحدة تلوى الاخرى بسبب الصراع الدائر بهدف السيطرة الكلية على لبنان والحاقه بقوى الخوف … ويأس اللبنانيين الذي بدأ يتضح من خلال رغبتهم الجياشة للهجرة والخروج من ما يشبه بقايا دولة تحكمها شريعة الغاب والذئاب الكاسرة.

انه غيض من فيض يا سيِّد أمونيوم واللبنانيين يعلمون تماماً انك خائف، لكن خوفك مرتبط مباشرة بما اقترفته من اخطاء مميتة لا تغتفر بحق لبنان واللبنانيين .

اخفت الناس لسنوات طويلة بالتهديد والوعيد وافتعال الحروب والهيمنة، والآن عليك ان تخاف من عقاب الارض والسماء على حدٍ سواء .