الكولونيل شربل بركات الأمين العام المساعد للمجلس العالمي لثورة الأرز يرد على هلوسات وحزعبلات أبواق وصنوج ومرتزقة حزب الله الإرهابي في أوستراليا

343

الكولونيل شربل بركات الأمين العام المساعد للمجلس العالمي لثورة الأرز يرد على هلوسات وحزعبلات أبواق وصنوج ومرتزقة حزب الله الإرهابي في أوستراليا
28 تموز/2020

المجلس العالمي لثورة الأرز
الأمانة العامة – كندا
28 تموز/2020
تصريح
صدر عن الأمانة العامة للمجلس العالمي لثورة الأرز التصريح التالي:
جوابا على المدعو موسى مرعي الذي تهجم على رئيس المجلس العالمي لثورة الأرز السيد جو بعيني في “خطاب حماسي” يشتم منه ارتباك حزبالله وجماعته من التحركات التي يقوم بها المجلس العالمي لثورة الأرز والتي بدأت تجني ثمارها عالميا وداخليا نقول:
– أولا إن المجلس العالمي لثورة الأرز لم يناقش مرة الفكر السياسي لأي من الاحزاب اللبنانية ولا هو اعترض على التعددية الفكرية والحرية العقائدية التي يتحلى بها لبنان الوطن الذي شاءه كل بنيه أن يكون الوطن النهائي وعلى رأسهم المغفور له سماحة السيد محمد مهدي شمس الدين وقبله المغفور له سماحة الامام موسى الصدر. من هنا فلا داعي لمن يدّعي بأنه أحد أبناء الجنوب اللبناني بالعودة إلى التاريخ الذي لا يعرف عنه سوى ما سمع من محاضرات حزبية لا تمت للتاريخ بصلة ولا للواقع ولا تغدو عن كونها ردات فعل وأحقاد دفينة تعود إلى فترة اعدام الزعيم أنطون سعادة.
– ثانيا إن السيد جو بعيني رئيس المجلس العالمي لثورة الأرز يمثل تطلعات اللبنانيين في بلدان الانتشار شاء المغرضون والمستفيدون من أموال حزب السلاح أم ابوا وهو أشهر من أن يعرّف في المحافل الدولية. وقد سبق له أن قاد الجامعة الثقافية في العالم وخلّصها من براثن جماعة الاحتلال السوري الذين كانوا يمودرون اي تحرك اغترابي لخلاص لبنان وأصبحت بجهوده وفريق العمل الذي رئسه يومها إحدى المنظمات العالمية التي تحظى بدور المراقب في الأمم المتحدة. وكان له الفضل ايضا مع فريق عمله بالمساهمة بأكبر انجاز سياسي لخلاص لبنان (أكيد لن يعجب المدعو موسى مرعي ولا أسياده) وهو صدور القرار الدولي 1559 الذي أعطى لبنان فرصة تحرره من الاحتلال السوري ومن سلطة المنظمات المسلحة والتي أوصلته سيطرتها، لقصر نظر المتزعمين، لأن يصبح دولة تستجدي لقمة العيش لأبنائها.
– ثالثا إن التطفل على التاريخ لا يخدم من يبدو بأنه لا يعرف تفاصيله ويعتقد بأنه من خلال طروحات وهمية ونظريات فارغة يستطيع بناء تجمعات سياسية كان يمكنها أن تخدم يومها مصالح المانيا النازية في حربها ضد الحلفاء ولكنها لا تجمع الأمم المتقاتلة تاريخيا ولا تمحي معاناة الشعوب وتضحياتها عبر العصور.
– رابعا إن التناقض بين نظريات الحزب القومي الذي يحاول مرعي التلطي خلفها وحزب الله واضحة تماما ولو قدّر لأنطون سعادة أن يعود اليوم إلى الحياة ويرى ما فعل من يدّعون بأنهم اتباعه في
ابتعادهم عن فكره وتحالفهم، وهم الذين ينادون بالعلمانية، مع حزب يطالب، ليس فقط بدولة الاسلام على غرار دولة الحجاج بن يوسف، بل مذهبية ضيقة تفصل بين المسلمين وتصنّفهم وتخلق الشرخ الكبير الذي كاد أن يلتئم مع نظرية العروبة، ومن ثم باستدعاء عدو “سوريا الكبرى” التاريخي وهو الفارسي الذي مع “قوروش العظيم” قضي على كل أحلام شعوب ما بين النهرين. لو قدر لأنطون سعادة العودة للحياة كما قلنا ورأى هؤلاء لأنتحر فورا ولم يقبل بأن يرى من لطّخ اسمه وفكره واستعمله في غير محله.
– خامسا وأخيرا نحن نعرف بأن حزب الله لا يخاف إلا من تنفيذ القرار 1559 ونعرف بأن المطالبة به هي وحدها ما يجعله يستنفر لأنها الحل لكل مشاكل لبنان وإذا ما استقر لبنان وانتظم وعادت لأبنائه الحياة الكريمة التي سعى إليها بطاركة الموارنة وحققوها، فإن هذا الحزب واسياده سيلفظهم أولا ابناء الطائفة الشيعية وخاصة العامليون الشرفاء منهم الذين لهم في تاريخ لبنان واستقلاله ملاحم بطولة منذ أن دافع ناصيف النصار عن حدود لبنان الجنوبية في البصة وميرون ضد ضاهر العمر ثم في حولا ضد عثمان باشا والي دمشق إلى يوم وقف الامام علي الأمين بوجه زبانية الاحتلال الايراني. ولذا فنحن ننصحك يا موسى أن تقرأ جيدا تاريخ أبناء طائفتك أحفاد الفينيقيين قبل أن تتهجم عليهم وعلى الشرفاء من ابناء لبنان أمثال الرئيس جو بعيني.
الأمين العام المساعد
الكولونيل شربل بركات

في أسفل التصريح السيادي واللبناناوي لرئيس المجلس العالمي لثورة الأرز الذي ازعج ووتر وأخاف حزب الله وعليه جاء الرد البوقي واللاهي من بوقهم في أوستراليا المدعو موسى مرعي..الموجود في اسفل 

رئيس المجلس العالمي لثورة : دعاوى حزب الله هي زخم للاغتراب اللبناني بالدفع لتنفيذ القرار 1559
واشنطن في 27 تموز 2020
صرح السيد جو بعيني رئيس المجلس العالمي لثورة الأرز تعليقا على ما ورد من معلومات حول اقامة دعوى على كل من رئيس الاتحاد الماروني الشيخ سامي الخوري وأمين عام المجلس العالمي عاطف حرب وتلفزيون ام تي في من قبل رؤساء بلديات لاسا وعلمات وراس أسطا بما يلي:
– إن الدفاع عن لبنان هو واجب مقدس قام به وسيستمر كل مواطن لبناني أينما وجد ولن يخيفنا تطاول المأجورين أو تهجمهم على الشرفاء في لبنان أو عالم الاغتراب مهما طال باعهم واعتقدوا بأنهم قادرون.
– إن المواطنين اللبنانيين من أية فئة أو طائفة أو منطقة كانوا هم من صميم دورنا وعملنا في الدفاع عن لبنان ولن نألوا جهدا في البحث عما يؤمن حمايتهم واستقرارهم في كافة المناطق اللبنانية وإخراج زبانية المستعمرين الجدد المعتقدين بأنهم يخيفون بسلاحهم أبناء لبنان.
– إن المجلس العالمي لثورة الأرز يقوم بما يجب فعله مع كل اللبنانيين الشرفاء والمجتمع الدولي من إجل تنفيذ القرارات الدولية الخاصة بلبنان بشكل كامل وعلى راسها قرار مجلس الأمن الدولي 1559 خاصة فيما يتعلق بنزع كافة الأسلحة الغير الشرعية بدأ بسلاح ما يسمى بحزب الله.
– إن دفع هذا الحزب لبعض عناصره ممن عينوا زورا في البلديات على تقديم شكاوى ضد مغتربين يعملون علانية على منع تفاقم سيطرة هذا الحزب وزج المواطنين اللبنانيين في لعبته لهو الدليل على أهمية هذا المسعى الذي بات يهدد الاستقرار وأمن المواطنين ما لن تقبل بأن يمر بسهولة.

في أسفل الهلوسات والخزعبلات وتزوير التاريخ موضوع رد المجلس العالمي لثورة الأرز الذي في أعلى.

رداً على بيان ثورة الارز بشخص رئيسها جو بعيني
موسى مرعي/اوستراليا/28 تموز/2020
اولا عندما تتكلم بلغة التهديد والقوة عليك ان تتكلم عن نفسك وعن كم نفر ماشيين معك او بيسمعولك او ربما بيدفشوك ووقت ان تقع الواقعة تبقى لوحدك في مصيدة الفئران .
ثانيا انا مغترب وعشرات الاف اللبنانيين المغتربين يرفضون ان تتكلم باسمائهم لأنك تمثل نفسك وحتى انت بذاتك لا تقرر عن نفسك .
ثالثا نعود الى لبنان.. بحثت بين كل شرائح اللبنانيين لم اسمع بك ولا بما تسميه ثورة الارز . انت بحاجة للتثقيف ولدراسة التاريخ.
رابعا من صنع لك وطنا هم نحن الكنعانيون وعمرنا من الوجود 75 الف عام كوجود واما كأبناء حضارة عمرنا 11 الف عام والكنعانيون خالطهم وجانسهم عدة سلالات الاراميين والحثيين والاموريين والاشورين والكلدانين هذه السلالات تفاعلت مع بعضها وكونت قوة لا تنهزم ووحدوا سوريا الجنوبية مع الشرقية والغربية الى الشمالية واصبحوا امبراطورية كانوا اهل القوة والارادة لهذه الوحدة او الدمج والتمازج هم نحن من صيدا وصور الى فلسطين فيما بعد نحن اي اجدادنا أنشاؤا مدينة جبيل ومن صيدا وصور الى داخل القرى في جنوب صور اي جبل عامل وصولا الى سورية الحالية هي الشام ومنها الى العراق وايضا من شرق فلسطين مرتبطة ايضا بسورية فنحن امة واحدة لكن الفضل يعود للكنعانيين .
لا يوجد سلالة اسمها الفنيقيون كما انه لا يوجد وطن اسمه لبنان الفنيقي كلمة الفنيقيون جاءت لقب من الاغريق تعني في اللغة الاغريقية البحارة لأن كان السوريون الكنعانيون مسيطرون على معظم بحار العالم ولهم اساطيلهم الحربية والتجارية .
ممكن نقول لبنان الحديث المنتزع من الخاصرة السورية بعهد الانتداب الفرنسي في 30 تموز 1920 . بنفس الوقت والتاريخ ايضا بالمخطط انشاء دولتين دولة لمسيحيي الشرق بقيادة مارونية تنشأ على ارض بلاد الكنعانيين شمالا وشرقا من سورية ودولة لليهود ايضا تنشأ على القسم الشمالي والجنوبي من بلاد كنعان هي فلسطين .
اريد ان اطلعك على تاريخ البطاركة في الطائفة المارونية الكريمة. عام 1919 اقترح نجيب صفير ممثل البطريرك الماروني انطوان عريضة على رئيس المنظمة الصهيونية العالمية ان يكون لبنان المنشأ حديثا للمسيحيين فقط والبطركية المارونية تدعم اليهود على ان تكون فلسطين لهم لينشأ الوطن القومي اليهودي وسورية للمسلمين .
تم توقيع الوثيقة مع الياهو يشاع منكين وسنة 1920 صدر مذكرة باسم موارنة لبنان الجديد الى موشي شاليط يعترفون فيها بحق اليهود في اقامة وطن قومي لهم في فلسطين شرط لقاء اعتراف اليهود بلبنان وطنا للمسيحيين ليكون البلدين مشرعين لبعضهم كبوابة مفتوحة بينهما .
عام 1935 قامت الكنيسة المارونية وسياسيين تقديم اقتراح الى حايم وايزمان مفادة بتسليم صيدا وصور مع كل القرى الجنوبية الى اسرائيل في حال قيامها لكي يخلصوا من الشيعة ويبقى السنة يتم توزيعهم الى سورية وهناك حديث ان من السنة الى مصر والمغرب وصاحب هذه الفكرة الرئيس السابق اميل اده . والرئيس الفريد نقاش هو بالذات حاول التحريض على المسلمين .
عام 1936 عقد اجتماع في باريس بين حاييم وايزمان ودايفيد كوهين والياهو انشتاين عن الوكالة اليهودية والبطرك الماروني واميل ادة ونجيب صفير تم التفاهم على الخطوط العريضة لاتفاق اخر يكون ايضا في باريس السنة القادمة 1937 الذي نص على دعم اقامة دولة اليهود في فلسطين واقامة حدود متماسكة وموحدة مع الدولة المارونية اللبنانية .
1945 قامت الكنيسة المارونية وسياسيين بتقديم اقتراح الى حاييم وايزمان مفاده بتسليم صيدا وصور مع القرى الجنوبية للبنان لضمهم الى اسرائيل كي يخلصوا من الشيعة
في 30/5/1946 وقع توفيق عواد عن البطرك عريضة وبرنار جوزف بالنيابة عن حاييم وايزمان نص اتفاق اعتراف الكنيسة المارونية بالرابطة التاريخية بين اليهود في فلسطين مقابل دعم اليهود لدولة لبنان المسيحي (العجب كان بينهم وبين يهود روابط تاريخية وهل هي الروابط على صلب السيد المسيح ونكران اليهود بالاعتراف به لأنه ليس منهم هل هذه هي العلاقة)
في تاريخ 5/8/1947 ارسل المطران الماروني اغناطيوس مبارك رسالة الى لجنة التحقيق الدولية يؤيد فيها قيام دولة اسرائيل في فلسطين .
سيد جو اكتفي بهذا الدرس القصير لأن جعبتي مليئة جدا عن كل البطاركة الموارنة وعندما اقول الموارنة لا اعني عموم الاخوة الموارنة المواطنين بل رجال الدين والسياسيين
تحب اذكرك عندما كانت العصابات العسكرية اليهودية تهاجم قرى الجنوب في العشرينتا والثلاثينات والاربعينات ويقتلون الاهالي ويحرقون الزرع ويقتلون المواشي ويفجرون البيوت ويرتكبون المجازر كان يوجد جيش للوطن ولكنهم كانوا يتفرجون على موت ابن الجنوب بحجة الالتزام بأوامر المؤسسة العسكرية اي القيادة العليا لم يكن انذاك مقاومة لا لحزب الله ولا لغيره ايضا الى ان اعلنوا عن دولتهم العام المشؤم 1948 كل اجتياح قامت به اسرائيل كان بطلب من السياسة المارونية والبطاركة وصولا الى اجتياح عام 1978 و1982 و1995 الى 2006 كانت هذه الاجتياحات الاجرامية من اسرائيل بطلب ال الجميل اي حوبي الكتائب والقوات والبطركية والصراحة لا تزعل الا المخطئ والمعتدي . بتحب ذكرك وذكر سيادة البطريرك مار بشارة الراعي بالمزيد من الأخير احداث سنة 1975 سببها الكتائب بمخطط صهيوني كيف بدأتم بالذبح على الهوية وكان شعاركم على الحواجز لتوقيف السيارات هو المسلم ينزل الى الذبح والمسيحي يبقى في السيارة بتحب ذكرك بالمجازر الجماعية وبالاسماء للمناطق
وبتحب ذكرك بكم عملية اغتصاب لاعراضنا بتحب ذكرك واظهر لك السموم التي عشعشت بقلوبكم وادمغتكم . انا اعطيتك درس عن تاريخكم وماذا استفاد منكم لبنان والشعب تفضل حضرتك واخبرني ماذا نحن فعلنا لكم وللوطن سوى ان اكثر من اقتصاد اللبناني هو من مصادر قرانا الجنوبية ومغتربينا وان لولا سلاحنا بعد ان تبين ان المؤسسة العسكرية للجيش هي على الشعب الجنوبي وليس على العدو المتربص بنا وبالوطن .
لولا سلاحنا يا جو بعيني ويا كتائب وقوات لكانت بناتكم وبناتنا ونساؤكم ونسائنا ايضا يباعون في سوق النخاسة ولولا سلاحنا لكنت انت واولادك ووالديك عبيدا تخدمون فردا يهوديا واحدا وشخاخا رائحته نتنه لولا سلاح المقاومة لضاع لبنان ولا تفتكروا ان اسرائيل ستجعلكم اسياد في المنطقة كانت قبلكم اعترفت اسرائيل بمسيحيي فلسطين او كانوا قالوا ان السيد المسح ابن السيدة مريم الطاهرة هو روح الله والمرسل من الرب بدلا من صلبه ومحاولة قتله.
بلغ هذا لسيادة البطرك الراعي واساله عن مصير رجال الدين المسيحيين في سورية الذين اختطفوا على يد الدواعش ومن وراء اختطافهم او من تواصل لاختطافهم ربما ياتي يوم افصح لكم عن المخطط اسألك يا جو لماذا ما تحمستوا لنصرة اخوانكم المسيحين في سورية هل تعرف كم شهيد قدمنا نحن المقاومة في تحرير الكنائس والقرى المسيحية من عائلتي فقط 3شهداء و7 جرحى منهم 3 معاقين وانت جالس تشرب الويسكي وتتبجح وتتقلسف انت وال الجميل وجعجع المتأمر نحن من سلم المناطق المحررة في جرود عرسال وليس بعضلات الجيش واقسم بالله حزب الله قدمها له محررة والمؤسسة عملت تصوير سنمائي خدعة لتظهر عن بطولاتها واذهب اسأل وتأكد نعم بضع من الجيش شارك مع المقاومة بدون قرار من المؤسسة العسكرية .
وقبل الختام اطلب منك ان لا تتكلم باسم اللبنانيين في الداخل وفي الخارج واياك انت او غيرك ان تتكلموا بنزع سلاح المقاومة فاذا استجاب لكم سماحة السيد سيد الامم حسن نصر الله منقذك ومنقذ لبنان ومنقذنا بتسليم السلاح هو ممكن يتنازل عن قطعة هو يملكها اما سلاح الامة والله والله والله وربك هو ربي لا يمكن ان نتنازل عن سلاحنا اي اعراضنا وشرفنا وكرامتنا الا في حال اذا الجيش امتلك سلاحا رادعا للعدو الاسرائيلي بكل انواع القطع والاليات الحربية الدفاعية والهجومية الجوية البحرية البرية والنهرية وسلاحا لتحت الارض وان يخوض حربا ضد اسرائيل لنرى قدرته فاذا كان ناجحا وانتصر ساعتها سنسلم سلاحنا لأن الجيش صار مؤسسة نثق بها ونفتخر بهم اولادنا وغير هذا ارجو منك ان تفكر جيدا واسمع اغنية قارئة الفنجان لعبد الحليم حافظ .وفي الختام خير الانام.