فيديو مقابلة مهمة جداً من تلفزيون المر مع النائب السابق أحمد فتفت حمّل من خلالها بجرأة ووضوح تامين جعجع والحريري وجنبلاط مسؤولية الإستسلام لحزب الله ودخول الصفقة الخطيئة  معه التي جاءت بعون رئيساً وبقانون انتخابي على مقاس مشروع إيران وحزبها

400

فيديو مقابلة مهمة جداً من تلفزيون المر مع النائب السابق أحمد فتفت
حمّل من خلالها بجرأة ووضوح تامين جعجع والحريري وجنبلاط مسؤولية الإستسلام لحزب الله ودخول الصفقة الخطيئة  معه التي جاءت بعون رئيساً وبقانون انتخابي على مقاس مشروع إيران وحزبها

بعض عناوين المقابلة
*جعجع يتحمل مسؤولية كبيرة في ما نحن فيه وهو قال لي بأن له مصلحة في القانون الإنتخابي رغم معرفته بأن حزب الله سيحصل من خلاله على أكثرية نيابية…وهو يتعاطى مع الأمور كافة بثقافة تكتيكية وذل على خلفية حسابات شخصية… وفي الإنتخابات الأخيرة باع عكار وقبض من الميقاتي.
*حزب الله يحتل لبنان ولا مجال لأي حل بظل احتلاله ومطلوب تنفيذ اتفاق الطائف والقرارات الدولية. الحزب يجر لبنان الإنهيار الكامل للسيطرة عليه.
*خرب لبنان يخرّب ويدمر ويفسد كل شيء في لبنان خدمة للمشروع الإيراني.
*لا انصح الحريري بالعودة إلى رئاسة الوزارة حتى لو وافقوا نظرياً على شروطه لأنه لم يتمكن من تحقيق أي منها وهم يريدون استعماله وانهاءه سياسياً.
دياب مجرد موظف جاء به حزب الله لينفذ أوامره وهو يسير في هذا المنحى الإستسلامي الطيع.
*علاقتي مع نهاد المشنوق جيدة ونحن على تواصل وهي مقطوعة مع اللواء اشرف ريفي.
*كنت وما زلت ضد الصفقة التي جاءت بعون وبالقانون الانتخابي وبهرطقة التعايش مع المحتل الإيراني الذي هو حزب الله والسكوت عن احتلاله..حزب الله لا يؤمن بلبنان وتبعيته كاملة لإيران.
*عون وباسيل مجرد كومبارس والحاكم الفعلي للبنان هو حزب الله.

الياس بجاني: ملاحظات جوهرية وسياديةعلى بعض ما طرحه النائب السبق أحمد فتفت خلال مقابلته
*اول شي لما حدا بيحكي عن استراتيجية دفاعية لازم نقلوا بصراحة ودون مواربة هيدا حكي مرفوض. نحنا عنا دولة وجيش وقانون والدفاع عن البلد موكول للجيش مش مقبول حدا يشاركوا والا كل مجموعات الشعب بدها تشارك.
*ثانيا.. مش مقبول على حزب الله الا تسليم سلاحو للدولة بدون قيد ولا شرط حتى السلاح الخفيف لانو مجموعة مأجورة من المرتزقة عم تنفذ أوامر لدول خارج عن مصلحة لبنان يعني ما فينا نأمنلن على أمن واستقرار البلد.
*ثالثاً …حزب الله حزب غير لبناني عقيدة وولاء ويجب أن يمنع من ممارسة اللعبة السياسية لانو خرب البلد والمؤسسات ومنع قيام الدولة.
*رابعاً …كل من يتعامل مع حزب الله يجب أن يمنع من ممارسة حقوقه السياسية حتى يثبت بأنه عاد إلى القيم الوطنية ومنها ابتعاده عن الفساد والرشوة وبيع الوطن ومصالح المواطنين مقابل سرقة المال العام.
خامساً..ولا في أي يوم من الأيام كان حزب الله مقاومة أو ممانعة ومن يومه الأول هو ارهابي واجرامي ومذهبي و100% إيراني وضد لبنان وهو أيضاً لم يحرر الجنوب بل احتله وهجر ناسه ويعزل من بقي فيه من المواطنين عن الدولة وقد حوله إلى مخزن أسلحة وجبهة حرب إيرانية.