الياس بجاني/للمعرابي والفتي ولكل باقي أصحاب شركات أحزابنا التجارية الذمية: شاهدوا مقابلة سيمون أبوفاضل لعلكم تُطلّقون الإسخريوتي وتشهدون للحق وترمون الثلاثين من فضية وتسيرون نحو الأبواب الضيقة/فيديو مقابلة ابوفاضل

237

للمعرابي والفتي ولكل باقي أصحاب شركات أحزابنا التجارية الذمية: شاهدوا مقابلة سيمون أبوفاضل لعلكم تُطلّقون الإسخريوتي وتشهدون للحق وترمون الثلاثين من فضية وتسيرون نحو الأبواب الضيقة

الياس بجاني/29 أيار/2020

بداية فإن المنطق والعقل يقولان بأن كل إنسان لا يعترف بعلته..العلة هذه تقتله. وبما أن المعرابي ما غيره، يفاخر بعناد ويصر “ويقاوح” مدعياً بأسلوب مرّضي بأنه لم يخطئ بتكويعته الإنتهازية والرئاسية ع عون وانتخابه للرئاسة والإتفاق معه على تقاسم المسيحيين حصصاً..فهو سياسياً يعتبر فاشلاً وقصير النظر ومعدوم الرؤية عملاً بكل المعايير الديموقراطية، لا بل هو أبو الفشل ومطلوب منه الإستقالة… ولكنه بالطبع لن يفعل فالشركة شركته ويلي مش عاجبو يفل ويضرب راسو بالحيط.
يبقى أن وهم كرسي بعبدا المخلع هو وراء الخصي الذاتي السيادي الطوعي للمعرابي ولباقي أصحاب شركات أحزابنا المارونية الذمية بأكثر من أمتياز.
وفي نفس جائحة العناد وقصر النظر هذه ينام ويفيق فتى الكتائب الأغر “والمغرور” وهو يردد لازمة “الإنتخابات النيابية المبكرة” ومش فارقا معه لا سلاح حزب الله ولا احتلاله ولا سلطته وقدراته التزويرهة والتعطيلية…ولا نتائج كل الإنتخابات منذ العام 2005 التي عطل الحزب عملياً نتائجها التي جاءت بأكثريات ضده.
ننصح المعرابي والفتى الراكب موجة العلمانية ومعهما والصهرين روكز وباسيل وكل من يلف لفهم ويقول قولهم ومعهم كل ربع الذميين والباطنيين والطرواديين.. ننصحهم بمشاهدة مقابلة سيمون أبوفاضل لعلهم يستفيقون من غيبوبتهم ويخرجون من قصور الأوهام واحلام اليقظة التي يعيشون منعزلين في داخلها فيما هم غائبين ومغيبين عن قضايا الموارنة وعن كل ما هو سيادة واستقلال ومقاومة وقد أدمنوا لحس المبارد والتملق المذل لبري وحزب الله.

وللقيمين على تلفزيوني ال أم تي في وال بي سي نقول.. استحوا وعيب ان تستضيفوا بشكل يومي أبواق وصنوج الإحتلال الملالوي وتبخرون لهم، في حين انتم لا تعطون الأحرار والسياديين على الأقل نفس الفرص التي تعطونها لهؤلاء الذين هم أعداء لبنان ومسوقين وقحين للملالي ولمشروعهم .
في الخلاصة: فيا أصحاب شركات أحزابنا الذمية، فإن ذميتكم ونرسيسيتكم واسخريوتيتكم وقصر نظركم وضعف رؤيتكم وقلة إيمانك وخور رجائم يقتلون لبنان الرسالة والهوية والتاريخ ببشير وكل الشهداء ألف مرة كل يوم.

تغريدات متفرقة للياس بجاني لها علاق5ة بالتعليق في أعلى
قصاصاً للبنانيين: المريشال أمين حطيط والعبقري سالم زهران نجوم ال أم تي في
الياس بجاني 29 أيار/2020
ال أم تي في تنتقم من اللبنانيين باستضافة امين حطيط أمس وسالم زهران اليوم. حرام عليك يا ميشال المر. ادوية منع التقيوء مقطوعة

حزب الله ارهابي ومجرم ومحتل وموضوع على إرهاب 57 دولة
الياس بجاني 29 أيار/2020
مهزلة أن يرفض حزب الله العفو عن أهلنا في إسرائل وهو الإرهابي الذي اغتال الحريري وكوكبة من قادتنا وموضوع على قوائم إرهاب 57 دولة

أهلنا اللاجئين في إسرائيل هم عنوان للكرامة والشرف والوطنية
الياس بجاني 29 أيار/2020
أهلنا الأبطال والأحرار اللاجئين في إسرائيل هم من يجب أن يعفي عن نواب لبنان ال 128 والأحزاب اللبنانية الطروادية كافة وليس العكس.

شامل روكز مش خرج قيادة حزب وتاريخه السيادي صفر مكعب
الياس بجاني 28 أيار/2020
شامل روكز صفر مصداقية وتاريخ سيادي. يتغنى بحزب الله وبمقاومته. إذا بدو يعمل حزب سيادي يطالب أولاً بإلغاء ورقة التفاهم مع حزب الله

128 نائب في البرلمان..ريتون ما يكونوا بديار حدا
الياس بجاني/27 أيار/2020
128 نائب في لبنان شي تعتير ع الآخر ريتون ما يكونوا بديار حد.من ربع كلن يعني كلن. مخصيون سيادياً وغرباء عن لبنان واللبنانوية.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
رابط موقع الكاتب الألكتروني
http://www.eliasbejjaninews.com
*عنوان الكاتب الألكتروني
phoenicia@hotmail.com

فيديو مقابلة من تلفزيون المر مع ناشر موقع الكلمة اولاين الصحافي سيمون أبو فاضل يعري من خلالها جبن وانانية وتلون وطروادية القيادات والأحزاب المفترض أنها سيادية في مواجهة منطق الإستقواء الفاجر الذي تمارسه الثنائية الشيعية/27 أيار/2020

بعض عناوين مقابلة سيمون أبو فاضل
تفريغ وتلخيص الياس بجاني بحرية وتصرف كاملين
27 أيار/2020
*رئيس جمهورية ضعيف وعهده فاشل ومهزوم ومنهك وهو أخذ لبنان إلى المحور الإيراني بالكامل. رئيس ماكينة انتخابية لجبران باسيل.

*سليمان فرنجية وجبران باسيل هما تحت سقف حزب الله.

*العونية ادخلت إلى المجتمع المسيحي مفهوم الذمية.

*حزب الله يتحكم بالبلد وبالحكم..الحكومة ومجلسي النواب والوزراء.

*حزب الله ضرب وفكك معظم مؤسسات الدولة والخاصة وتركيزه بشكل لافت على المسيحية منها.

*السعودية عاتبة على حلفائها المهتم فقط بالوصول إلى كرسي رئاسة الحكومة ولهذا يساير ويداهن حزب الله ولا يواجهه.

*دور جعجع مطلوب أن يكون الخيار السيادي والإستقلالي ورفع السقف وليس ملفات الكهرباء والسجالات الجانبية.

*غريب تكرار قول جعجع بأنه غير نادم على ايصال عون للرئاسة!!

*القيادات المسيحية مستسلمة وأولوياتها شخصية وسلطوية وعمى بصرها وبصيرتها حجمها والغى دورها وهي راهناً لا ترى غير كرسي الرئاسة وهي قيادات منافقة ووصولية تغش الناس وتستغلهم وهمها الزعامة ولو ع ضيعة.

*حكومة حسان دياب فاشلة ولم تحقق أية نجاحات وهي مرتبطة بالقوى التي جاءت بها وبأشخاص حاقدين وأجندتهم تدميرية…دياب أسير رجل أمني حاقد على جعجع والحريري وآخر طامع بالرئاسة ويعادي الجمع ومرفوض من الجميع وثالث ناقم اقتصادياً ومعقد.

*طرح الفيدرالية له ما يبرره حيث أن حزب الله يفرض على لبنان بالقوة خيارات ثقافية ومذهبية ومعيشية غريبة عن خيارات غالبية اللبنانيين.

*السرقات والسمسرات مستمرة ولم تؤثر الثورة في مسارها لأن أهل السلطة يرفضون أن يروا ما يجري وآخر همهم المواطن ولقمة عيشهم.

*القيادات السنية غائبة عن مواجهة السلبطة التي يمارسها الثنائي الشيعي وجنبلاط حذر ولا يتبنى مواقف سيادية، بل تسووية وربط نزاع.

*كلام المفتي أحمد قبلان ومقاربات غيره من الشخصيات الشيعية الدينية هدفه فتح الدستور وضربه على خلفية مفهوم يقول بأن محور إيران هو منتصر في المنطقة.. وتأميناً لبقاء سلاح حزب الله وسيطرته على نظام جديد هو يتحكم به ويديره.

*القيادات المسيحية منبطحة ومستسلمة وغائبة عن دورها وعن تاريخ مقاومتها وهم عملياً يقتلون الشهداء مليون مرة كل يوم.

*في الغالب لن تنجح المفاوضات مع صندوق النقد الدولي على خلفية إصرار حزب الله إبقاء هيمنته على الحدود والمعابر والمرافق من بور ومطار وجمارك وغيرها.

*الدول العربية لا تزال تقاطع حكومة دياب ولن تقدم أية مساعدات مالية. خطة الحكومة هي لا خطة ولا تقدم أي شيء وهي موجهة للخارج فقط وكلها عيوب.