ابو ارز. اتيان صقر/هل سيتم عزل لبنان؟

104

هل سيتم عزل لبنان؟
ابو ارز. اتيان صقر/07 آذار/2020

بينما يغزو وباء الكورونا معظم المحافظات الأيرانية، ويرتفع عدد الأصابات فيها الى ارقام عالية أدرجت ايران على لائحة الدول الأكثر احتضاناً لهذا الوباء بعد الصين وكوريا الجنوبية.

وبعد ان علًقت معظم الدول رحلاتها الجوية من والى أيران.
ما زال لبنان وحده يستقبل الطائرات الأيرانية، ويسمح بدخول المسافرين على متنها، وذلك في أطار من السرية والتكتم الشديد وبعيداً من الأعلام وأعين المراقبين والطواقم الطبية.!!!

ان ثقافة الأستهتار في صحة المواطنين التي درجت عليها هذه الدولة الفاجرة، وانصياعها الأعمى الى أرادة الدويلة الحاكمة بأمرها، والأمتناع عن تطبيق التدابير الوقائية المعمول بها عالمياً للحد من انتشار هذا الوباء القاتل…

لا تعرض حياة اللبنانيين الى الخطر الشديد فحسب، بل تعرض ايضا كل لبنان لعقوبات قاسية قد يفرضها عليه المجتمع الدولي وتصل ربما الى حد تعليق الرحلات الجوية من والى لبنان، وبالتالي عزله عن العالم الخارجي.

اننا ندق ناقوس الخطر، ونحذر هذه الدولة الفاجرة والفاشلة معا،ً ان تماديها في قهر الشعب في حياته وماله وصحته ولقمة عيشه وكرامته، سيؤدي حتما الى التعجيل في عودة الثورة الى سابق عزها، بل بزخم ٍأقوى، ولكن هذه المرة كل الأسلاك الشائكة والجدران العالية لن تمنع الثوار من الوصول الى معاقل السلطة والتعامل معها كما يجب وبأسلوب يختلف عن السابق ويتماهى مع شعارهم الأخير “اذا جعنا أكلناكم”.

لبيك لبنان
ابو ارز.