Elias Bejjani: A New Hezbollah Government Per Excellence In Occupied Lebanon/حكومة حسان دياب هي حكومة حزب الله الإيراني بامتياز

38

حكومة حسان دياب هي حكومة حزب الله الإيراني بامتياز
الياس بجاني/22 كانون الثاني/2020

A New Hezbollah Government Per Excellence In Occupied Lebanon
Elias Bejjani/January 22/2020

In reality and actuality it is worth mentioning that all The governments in Lebanon since 2005, and all those that took place during the entire savage-Stalinist Syrian occupation era were mere puppets, clowns, and masks no more no less.

Sadly the new so called falsely Lebanese government that was imposed by force today by the occupier Hezbollah has nothing that is Lebanese and practically it is not going to be different by any means.

It remains that Lebanon’s main problem and devastating cancer is the Hezbollah-Iranian occupation, and accordingly no solutions are possible in any field or sector as long as this occupier remains in control and have the upper hand in all domains and all levels.

In conclusion Lebanon is an Iranian occupied country, while all its officials and politicians from top to bottom are castrated in all domains of sovereignty, independence, decision making process, dignity, self respect, faith,  and freedom.

All these clowns have no say in any matter and did actually sell themselves and the country with much less than thirty coins.

They are officials and politicians who shamelessly obey Hezbollah’s Faramens (orders and decrees) and happily serve its Iranian schemes of occupation, oppression, iranization and expansionism

Meanwhile the Hariri last government was a Hezbollah facade too and Hariri himself was a number one advocate for the Hezbollah occupation regionally and globally.

It remains that this third government during Michael Aoun’s presidency is a Hezbollah one per excellence while Aoun himself as a president was made by Hezbollah.

Unfortunately, Aoun and since year 2006 has been openly and boldly serving Hezbollah’s Iranian hegemony and Occupation on the account of every thing that is Lebanon and Lebanese.

حكومة حسان دياب هي حكومة حزب الله الإيراني بامتياز
الياس بجاني/22 كانون الثاني/2020
بداية، وباختصار نحن ومثلنا كثر من الأحرار والسياديين والبشيرين والمؤمنين بلبنان الكيان والميثاق والحريات والهوية والعنفوان والكرامة والإنسان والأرض والقداسة، لم نحزن على حكومة الحريري الراحلة “شحت ودركبي” ولا فرحنا بحكومة دياب الآتية على دماء وعاهات الثوار وتحدياً فاجراً لهم وللثورة.
فعملياً كل الحكومات التي فرِّضت على لبنان بالقوة والإرهاب خلال حقبة الاحتلال السوري والتي انتهت عام 2005، وأيضاً تلك التي جاء بها المحتل الإيراني (حزب الله) بعد العام 2005، كلها كانت حكومات دمى وأدوات وخانعين، أقل ما يمكن وصف من شارك فيها من نعوت بأنهم كانوا أقنعة ووجوه “بربارة” وليس فيهم أي شيء لبناني لا فكراً ولا ثقافة ولا إيماناً ولا كرامة.
من هنا فحكومة حسان دياب الجديدة هي من نفس الخامة النتنية والطروادية، ومن نفس الخلفية الملالوية والأسدية، وكل ما تغير فيها عن ما سبقها من حكومات هي الوجوه والأسماء فقط حيث أن المحتوى العفن والإسخريوتي والمصلحي هو واحد.
شيء آخر مختلف في هذه الحكومة عن معظم من سبقها من حكومات هو غياب من كان “يتحفض” أي يتحفظ من الوزراء على هرطقة “جيش وشعب ومقاومة” في البيانات الوزارية (شركتي حزبي قوات جعجع وكتائب الجميلين وأقرانهم من مدعي السيادة نفاقاً ومن قتلة وخونة تجمع 14 آذار وثورة الأرز)
وهذا يعني خسارة فقط لشركة حفاضات “بامبرز” وليس خسارة للبنان ولا للسياديين والأحرار والبشيريين…حيث أن “المتحفضين” كانوا مجرد منافقين ودجالين وتجار ووجوه بربارة يغطون المحتل الإيراني ويتملقونه ويستجدونه المواقع والمنافع…وهم من داكشوا الكراسي بالسيادة وقفزوا فوق دماء الشهداء وباعوا انفسهم ولبنان بأقل بكثير من ثلاثين من فضة.
فكل الذين كانوا يتحفضون (يتحفظون) على الثلاثية الخشبية بحفاضات “قرف” البامبرز هم من وعلى خلفيات اسخريوتية وفجع وجوع سلطوي وخور رجاء وقلة إيمان وموت ضمائرعقدوا الصفقات والاتفاقات الطروادية ورفعوا شعارات دجل وكذب وجبن الواقعية وادعوا باطلاً بأن سلاح المحتل (حزب الله) هو إقليمي ولا قدرة لبنانية على مواجهته وبالتالي من الحكمة التعايش معه مقابل الاستقرار متلحفين متلىزمة ستوكهولم (stockholm syndrome). إن غياب هؤلاء عن الحكم نعمة كاملة ولا أسف على عزلهم وتعريتهم.
يبقى أن حكومة دياب لن تكون أعطل من حكومة الحريري بشيء حيث كان الحريري وبوقاحة وذل يسوّق عربياً ودولياً لحكم واحتلال حزب الله دون خجل أو وجل، وكانت وصلت مواصيله “الخنوعية” إلى ابتكار كذبة حزب الله اللبناني وحزب الله الإقليمي.
حكومة دياب هي حكومة دمى وأدوات وطرواديين وأقنعة ووجوه بربارة، وقد ارتضى من شارك فيها بأن يكون وطوعاً ودون اعتراض أداة طيعة في يد حزب الله ونقطة على السطر.
من هنا فإن حكومة دياب هي ككل الحكومات التي فرضها المحتلين الإيراني والسوري، وبالتالي لا هي لبنانية، ولا من يشارك فيها سيعمل للبنان، بل لمصلحة من جاء به وهو حزب الله.
وحزب الله مشروعه إيراني والعدو الأول والأخطر لكل ما هو لبنان ولبناني.
هذه الحكومة “الديابية” هي الثالثة في عهد حزب الله المسمى زوراً عهد عون القوي حيث أن عون نفسه رئاسياً هو صناعة لاهية.
في الخلاصة الحكومة الديابية هي إيرانية 100% ولن تخدم غير مصالح إيران.

حكومة دمي وأدوات لاهية
الياس بجاني/21 كانون الثاني/2020
الحكومة الجديدة مشكلة من 20 دمية ومخصي سيادي ووطني فرضها المحتل الذي هو حزب الله لتكون ورقة بيده وفي خدمة مشروعه الإحتلالي اللاهي

حزب الله يحتل لبنان ولا حلول قبل حله وتنفيذ القرارات الدولية الثلاثة
الياس بجاني/21 كانون الثاني/2020
العهد عهد حزب الله والحكومات له وبظل احتلاله الحكومات والرؤساء والنواب مهما تغيرت الأسماء هم ادوات ودمي بيده. لبنان بلد محتل

الثورة يجب أن تكون ضد المحتل الذي هو حزب الله وليس ضد أدواته ودماه من الحكام والسياسيين
الياس بجاني/21 كانون الثاني/2020
لن تنج ثورة في لبنان إن لم تكن ضد حزب الله. الحكام والطاقمين السياسي والحزبي هم مجرد أدوات ودمى والحزب يستبدلهما بمن هم أسوأ منهم.

لبنان دولة فاشلة وبلد يحتله حزب الله
الياس بجاني/20 كانون الثاني/2020
في لبنان راهناً لا حكم ولا حكومة ولا أحزاب ولا سياسيين ولا قرار حر، بل محتل إيراني ودمى وأدوات هو يحركها ويتحكم برقابها وبألسنتها

*Elias Bejjani
Canadian-Lebanese Human Rights activist, journalist and political commentatorEmail phoenicia@hotmail.com media.lccc@gmail.com
Web Sites http://www.eliasbejjaninews.com & http://www.10452lccc.com & http://www.clhrf.com
Twitter https://twitter.com/phoeniciaelias
Face Book https://www.facebook.com/groups/128479277182033
Face Book https://www.facebook.com/elias.y.bejjani
Instagram https://www.instagram.com/eliasyoussefbejjani/
Linkedin https://www.linkedin.com/in/elias-bejjani-7b737713b/