سيزار معوض/أجرفوا عهد الخامينئي بالطوفان

73

أجرفوا عهد الخامينئي بالطوفان
سيزار معوض/19 كانون الثاني/2020

طوى الثوار الشهر الثالث على ثورتهم بوجه عهد الولي الفقيه في جمهورية حزب الله اللبنانية برئاسة ميشال عون، فيما أركان المنظومة الفاسدة المعادية للبنان بعضهم استقال والبعض الآخر لا يزال مسمرا على كراسي الذل وفي المناصب..
الأحرار، محاطين بالرعاية الالهية، جريا على العادة، يكملون ثورتهم دون تردد أو تراجع رغم تهديد ووعيد نظام العسكريتاريا الذي لا يختلف بشيء عن العدو السوري، معتمدا بحقهم أشد وأسوأ مظاهر العنف والتعنيف والتنكيل سبيلا لقمعهم..
ورغم ذاك الثوار على طريقهم ماضون من مواجهة إلى أخرى ومن معركة لأخرى، فالمشوار لا يزال في بدايته لتحرير لبنان..
فما السبيل لاقتلاع الأعداء المحتلين عن عروشهم؟؟ ..
أستشيط غيظا، أتشظى غضبا وأتلظى عتبا معاتبا شاكيا الله لمجرد التفكير بالطرق الآيلة لخلاص لبنان وشعبه..
لم يتبق لي، كمواطن لبناني ثائر غير التضرع آلاف المرات إلى مهندس الكون، راجيا اياه أن يأتي بالطوفان ليغرق ويجرف الطغمة الجائرةالحاكمة وميليشياتها وعصاباتها وأزلامها وأركأنها وأدواتها ونفاياتها بحيث ما عادت تكفي المكانس لتنظيف البلاد من أوبئتها وسرطانتها المتفشي والمتغلغل منذ أربعين عاما حتى يومنا هذا.
مناي الوحيد، أن يأتي الطوفان، لا أكثر من ذلك ولا أقل، مع كل تداعياته ونتاجئه الكارثية، عساه يساند الثوار الأحرار والعزل الذين يواجهون نظام بلطجي بوليسي كافر وكأننا بتنا في بلد ديكتاتوري توتاليتاري مستبد..
المطلوب اليوم قبل الغد أن يأتي الطوفان من الأرض ومن السماء ومن كل حدب وصوب..
أيها الجياع لا تستكينوا، لا ترتدعوا، لا تتراجعوا، لا تخنعوا بل اصمدوا وواجهوا بصدوركم العارية منظومة الاجرام واستردوا لبنان من أشداق شبح الخامينئي وحزبه الملالي المحتل للبنان وشعبه..
أجرفوا عهد الخامينئي بالطوفان..
حماكم الله ووفقكم في مسيرتكم الطويلة لحين استرجاع لبنان وحصوله على استقلاله المنجز والكامل.
تفاصيل المؤتمرات والندوات والبيانات والمقابلات والمناسبات الخاصة والتفاهات السياسية من ردود وغيرها