الياس بجاني/جعجع يقاوح ويرفض الإعتراف بخطيئة استسلامه من خلال الصفقة الخطيئة ومداكشته السيادة بالكراسي/هذا هو حال سمير جعجع

171

هذا هو حال سمير جعجع
الياس بجاني/16 كانون الأول/2019
يسقط السياسي والقائد عندما تصبح كل حساباته شخصية وأولوياته سلطوية ويتعامى على خلفية قلة الإيمان وخور الرجاء عن كل ما هو مبادئ وتناوب على السلطات بديموقراطية ويخاف الأحرار ويحيط نفسه بالزلم والتجار والإنتهازيين. كما أن الجحود وقلة الوفاء والتذاكي والتشاطر والباطنية يبعدوا الإنسان عن باقي البشر ويدخلوه في عالم من الأوهام والهلوسات. للأسف هذا هو حال سمير جعجع

جعجع يقاوح ويرفض الإعتراف بخطيئة استسلامه من خلال الصفقة الخطيئة ومداكشته السيادة بالكراسي
الياس بجاني/16 كانون الأول/2019

بالغالب وبالتحليل وعلى خلفية السوابق التشاطرية والباطنية إياها وما غيرها، فإنه بنسبة 98% نواب شركة حزب سمير جعجع ال 15 سيسمون الحريري اليوم وذلك حفاظاً على وهم حصة ما في الحكومة، وإن مواربة عن طريق غير حزبيين معلنين.

وفي حال عدم التسمية لأي مرشح فهذا يعني التسمية المبطنة للحريري مع وعد بالثقة في حال تم اكرام المعرابي بوزراء هو يختارهم بينه وبين الحريري دون ضجة اعلام… يعني تيتي تيتي ويا باطنية وتشاطر مكشوفين..!!

هذا أذا تشكلت الحكومة ولم يبقى الحريري رئيساً مكلفاً أشهروأشهر إلى أن يأتي الضوء الأخضر من طهران.

فمن المؤكد بأن المعرابي و100% لا يزال شريكاً وكامل الأوصاف في الصفقة الرئاسيةالخطيئة.. ومن أول كلن يعني كلن.

ورفضه الفج إلإعتراف بخطيئتي ورقة نوايا معراب التقاسمية، والصفقة الرئاسية وما تلاهما من صفقات سلطوية لا سيادية يبقيه حيث كان ولا يزال ..والباقي تمثيل وباطنية وتشاطر لن يحصد منهم غير الخيبات وكما دائماً.

بتبريره التشاطري عن انتخاب عون قبل أمس استعار المثل القائل:”جازي جوزتك حظ من وين بجبلك”؟

يعني مثله مثل الصهر والحريري ممتهن “اسقاط” وعم يلوم الغير على أفعاله.. وبالتالي يلي ما بيعترف بخطيئته الخطيئة هذه تهلكه.

كانوا بإيام التكاذب يخبرونا عن غرام وهيام سمير وسعد وفجأة تغير الحال وتغير المنوال!!

وغناني غنوا لغرام وهيام أوعا خيك وما زبطت الأمور…وتعرت مؤامرة التقاسم وانفخت الدف وتفرقوا الأحباب!!.

وفصل مسرحية غرام سمير وسعد القديم الجديد الذي رممه بالواسطة غطاس خوري لن يكون مصيره مختلفاً عن غرام أوعا خيك ومقولة سمير وسعد…”ما بيفرقون غير الموت”!!

في الخلاصة، الحريري من كلن يعني كلن، وجعجع من أولن.
.. وبس هيك.

**الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الالكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الالكتروني
http://www.eliasbejjaninews.com