فيديو خطبة الجمعة للشيخ صبحي الطفيلي: الثنائية الشيعية تحكم لبنان، وهي الفساد وحاميته ولا حرب أهلية في لبنان، ونحن مع الإنتفاضة حتى تتحق المطالب/وفي العراق الإنتفاضة شيعية

390

فيديو خطبة سماحة الشيخ صبحي الطفيلي لليوم الجمعة الموافق 15 تشرين الثاني وهي تحت عنوان: “العصر الذهبي الشيعي جاهلي أمريكي”.

الجمعة 15 تشرين الثاني/2019

الخطبة هي عملية تشريح وتعرية جريئة وغير مسبوقة في وصفها الدقيق والصحيح لكل ممارسات وخطط وفجع الثنائية الشيعية في لبنان التي كما قال سماحته هي الحاكمة الفعلية للبلد، كما أنها واقعاً معاشاً على الأرض هي الفساد بعينه، وهي المفسدة، وهي التي تحمي الفاسدين.

ورأي سماحته وبالوقائع والإثباتات بأن سلاحها هو فقط وفقط للإبتزاز الدولي، وهي تريد أن تستعمله في الداخل حتى لا تخسره، وبالتالي كل التهديدات بالحرب الأهلية هي مجرد كلام بكلام لا يمكن صرفه تحت أي ظرف.

هذا وناشد الحراك الشعبي في لبنان أن يكون سلمياً وحضارياً وأن لا يلجئ للعنف الذي هو مقتله، وأن لا يتوقف حراكه قبل تحقيق كل المطالب المحقة التي هي مطالب كل الشعب اللبناني المظلوم والمقهور والمحروم من ابسط حقوقه من قبل حكام وسياسيين وأحزاب وعصابات منافقين ولصوص لا يعرفون غير مصالحهم ونزواتهم وفجعهم للسلطة وتبعيتهم للنظام الإيراني المصدر الأول والأخطر للفساد والفوضى والتعصب والقبلية.

وتناول سماحته بالعمق وبالتفصيل الثورة الشعبية في العراق وقال بأنها شيعية 100%وتمتد من بغداد حتى البصرة وهي انفجرت جراء ظلم وفجور وجحود وفساد الحكام العرقيين التابعين للنظام في إيران والذين ينفذون المخطط الإيراني.