سخافات وخزعبلات وأوهام الإضطهاد المرّضية وصلت بعقول القيمين على محطة “أو تي في” لدرك ومسخرة إتهام أطفال لبنان بالتعامل مع إسرائيل/فيديو مقابلة من العربية مع الناشط فاروق يعقوب يحكي هذه المهزلة

136

سخافات محطة تلفزيون العهد وأوهام الإضطهاد وصلت بعقول القيمين عليها لدرك ومسخرة إتهام أطفال لبنان بالتعامل مع إسرائيل

سخافات وخزعبلات وأوهام الإضطهاد المرّضية وصلت بعقول القيمين على محطةOTV لدرك ومسخرة إتهام أطفال لبنان بالتعامل مع إسرائيل.

فيديو مقابلة من قناة العربية مع الناشط فاروق يعقوب يحكي هذه المهزلة مع تقرير في أسفل

اتهام خطير ولا يستهان به وجهته قناة OTV اللبنانية لطلاب الثورة
العربية/07 تشرين الثاني/2019
القناة التابعة للتيار الوطني الحر بقيادة رئيس الجمهورية ميشال عون اتهمت في سلسلة من التغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر، اتهمت الطلاب المشاركين في الحراك الشعبي الحالي بالتواصل مع… إسرائيل!
OTV في تغريدتها الاولى حول ثورة الطلاب.. قالت إنه مجموعات حزبية تقف وراء تحركات بعض التلامذة والطلاب وهذه التحركات اثارت شكاوى لدى الاهالي وادارات المدارس..ونسبت صحة خبرها هذا لمصادرها الخاصة وبالطبع انهالت تعليقات اللبنانين على تغريدة OTV متسائلين عن مصدرها بل حتى متهمينها بالكذب.. لكن القناة ما همها شي وعادت وغردت من جديد حول الموضوع لترفع من حدة ونبرة اتهامها للحراك الطلابي وقالت: الاهالي يناشدوا الأجهزة الامنية حماية اولادهم التلامذة من الخروقات من خلال الواتس اب بعد اكتشاف رقم تركي بإسم اسرائيلي يخاطبهم.. وزي ما شايفين هذه المرة اعتمدت OTV في كلامها على مصادر عسكرية.. وبعد ما عدت ثماني دقائق بالزبط من التغريدة الي عرضناها رجعت الـOTV وغردت من جديد وقالت بحسب مصدر عسكري الاهالي اخذوا صورا عن المحادثات على هواتف ابنائهم مع الرقم الاسرائيلي وزودوا الاجهزة الامنية والعسكرية بها..