الياس بجاني/تغريدات ع البارد وع السخن: نيال حزب الله بأصحاب شركات أحزابنا المارونية التجارية.. بيرضوا بالقليل ودائماً ما بيشوفوا غير كرسي بعبدا يلي مطيرلون عقولون

110

تغريدات ع البارد والسخن: نيال حزب الله بأصحاب شركات أحزابنا المارونية التجارية.. بيرضوا بالقليل ودائماً ما بيشوفوا غير كرسي بعبدا يلي مطيرلون عقولون

الياس بجاني/10 حزيران/2019

نيالو حزب الله بهيك أخصام تعتير أولويتون الكرسي وبس
الياس بجاني/10 حزيران/2019
نيال حزب الله بأصحاب شركات أحزابنا المارونية التجارية.. بيرضوا بالقليل ودائماً ما بيشوفوا غير كرسي بعبدا يلي مطيرلون عقولون..أما الوطن والهوية والشهداء والوجود والقرارات الدولية والسيادة والاستقلال والقرار الحر وأهلون بإسرائيل وبسجون الأسد وفقر ناسون وتعتيرون وهجرتون وأقساط مدارس ولادون فأمور كلها ثانوية ومش من أولوياتون. وأكيد أكيد .. من معاجن هالشبيبي الطيبي حني راح تاكل قمح وتشبع ويصير عندها حالة نتاق وهرار
ع الأكيد الأكيد الأكيد.
وولي وألف ولي ع هيك حالي وع هيك شبيبي.

شركات احزاب لبنانية مارونية شي تعتير وأخر بهدلي
الياس بجاني/09 حزيران/2019
وضع فعلاً مقرف..قال مباديء قال! عملياً كل الأحزاب الشركات وأصحابها والموارنة تحديداً منها عم يتسابقو ع رضى حزب الله.. كرسي بعبدا مطيري عقولون وعاميي بصرون..والغنم والهوبرجيي من الأتباع ومن جماعة الزرار والفولار غاشيين وبغير دني!! كلون متحالفين مع حزب الله وبدون رضاه بنقابة الأطباء متل ما صار اليوم وبالحكومة وبمجلس النواب وبالقانون الانتخابي والأهم بكذبة المقاومة والممانعة.

الحريري مستقيل أصلاً من يوم ما دخل قفص الصفقة
الياس بجاني/09 حزيران/2019
خبرنا خينا نديم قطيش اليوم بان الحريري غاضب وهو نصف مستقيل ولكن فاته أن الرجل هذا هو فعلاً مستقيل من كل ما هو سيادة واستقلال وقرار حر منذ دخوله مع رفيق دربه بالإستسلام وبرفع شعاري “أم الصبي والواقعية” السيد جعجع قفص الصفقة الخطيئة وفرطهما 14 آذار.

جبران والحريري وجعجع وجنبلاط متل بعضون
الياس بجاني/09حزيران/2019
تعليقاً على مقابلة قطيش: جبران والحريري وجعجع وجنبلاط متل بعضون هني قبلوا يحكموا بحكم حاكمه المحتل يلي هو حزب الله
خلافات الأربعة هي ليست على سبل تحرير لبنان بل على تقاسم الحصص والمغانم وبالتالي كلون متل بعضون..المشكلة هي الإحتلال وهم للأسف أدوات لهذا الإحتلال.

من يغطي جريمة اغتيال هاشم السلمان هو شريك القتلة والمجرمين
الياس بجاني/09 حزيران/2019
العدل هو المطلوب في قضية اغتيال الشهيد هاشم السلمان. حزب الملالي والإرهاب المسى كفراً وجحوداً حزب الله هو من اغتاله بدم بارد وعلى مرآى من كل وسائل الإعلام. من هنا لا صدق ولا مصداقية ولا احترام لكل المسؤولين في الدولة المتقاعسين على خلفية موت ضمائرهم عن ملاحقة المجرمين القتلة ومحاكمتم. أما من هم مع حزب الإرهاب كائن من كانوا فهم شركاء في جريمة اغتيال الشهيد هاشم السلمان وشركاء في جريمة اغتيال لبنان الدولة والسيادة والإنسان والدستور. ربنا يرحم نفس هاشم ويعطي اهله نعمة الصبر. يبقى أن القتلة وإن تفلتوا من عدل الأرض فلن يتفلتوا من عدل قاضي السماء حيث سيكون البكاء وصريف الأسنان.

بيكفي يا شعبنا صنمية وهوبرة لمن يذبحكم ويفقركم ويتعامل معكم كسلعة
الياس بجاني/09 حزيران/2019
لبنان بلد محتل وحكومته قرارها بيد المحتل وكل من فيها موافق على الإحتلال وراضي بإرهابه وحكمه ودويلاته وحروبه.. وكل نقارون وخصوصاً جعجع والحريري وباسيل هو على فتات الحصص والسمسرات. هؤلاء كلهم في الحكومة ضد لبنان وضد السيادة والإستقلال وضد القرارات الدولية وعيب حدا يهوبر لحدا منون.. الحريري وباسيل وجعجع وجنبلاط وكل الباقين بالحكومة شركاء في الصفقة وآخر همون البلد والناس..
بيكفي يا شعبنا صنمية وهوبرة لمن يذبحكم ويفقركم ويهجركم ويتعامل معكم كسلعة خدمة لإطماعه وجنون السلطة في رزم أوهامه وأحلامه.