الشيخ حسن مشيمش: ولاية الفقيه شرٌ مطلق/حزب الله في أوروبا/هل إسرائيل وراء أزماتنا؟/لماذا حسن نصر الله هو المسؤول

147

ولاية الفقيه شرٌ مطلق
الشيخ حسن مشيمش/جنوبية/25 يناير، 2018

إمام الوطن والمقاومة السيد موسى الصدر سلام الله على روحك الزكية ونفسك المطمئنة ويدك النظيفة وعلى قلبك السليم الطاهر وعقلك المشرق بنور سعة معرفتك الدينية والإنسانية والسياسية وبُعْدِ نظرك وكياسة بصيرتك وشدة فطنتك وجاذبية صوتك وسحر أوتار حنجرتك وسلام الله على مكارم أخلاقك وكرمك وعظمة مناقبك وسيرتك.
سيدي لو كنت بيننا اليوم أعتقد بأنك كنت ستستبدل قولك: إسرائيل شر مطلق بالقول: ولاية الفقيه شر مطلق.
لأنه لم يعد خافيا على عاقل مطلقا بأن جماعة ولاية الفقيه (والخامنئي) واحد منها سافروا إلى ليبيا وقبلوا يد الطاغوت المجنون القذافي وخديه وجبينه لأنه أخفاك بزنازينه شاكرين له على جريمته النكراء بقلوبهم المليئة بالحسد والبغضاء والعداوة والخبث واللؤم عليك!!
لأنه لم يعد خافيا على عاقل بأن جماعة ولاية الفقيه لم يدخروا جهدا مطلقا منذ سنة 1980 وحتى هذه اللحظة وهم يسعون وبكل الوسائل القذرة لإقناع أحبائك وأوليائك وشعبك الذي ذاب في حبك بأنك كنت عميلا جاسوسا للشاه ومتواطئا معه ضد شعبك في ايران الذي ضحيت في سبيل نصرة ثورته أعظم من تضحيات الجميع بمن فيهم الخميني نفسه!
حقد جماعة ولاية الفقيه الأعمى وحسدهم ولؤمهم وخبثهم هو الذي دفعهم لتأسيس تنظيم عسكري أمني سياسي ثقافي في لبنان أسموه (حزب الله) مفترين بذلك على الله سبحانه وتعالى.
سيدي: لم أر قلوبا كارهة لك بخبث ولؤم وحقد كقلوب جماعة ولاية الفقيه!
سيدي أنا أعلم علما يقينيا لا حدود له أن حقدهم عليك هو وليد سرطان الحسد الذي أصاب قلوبهم السوداء يحسدونك يا سيدي لأنك لو كنت حاضرا بين شعبك في إيران لما اختار سواك قائدا له وإماما وزعيما ورئيسا ولذلك تواطؤا مع القذافي الطاغوت لإخفائك !
سيدي: لو كنت اليوم حاضرا بيننا نقتدي بك ونستضيء بنور علمك وحكمتك وتقواك وورعك لاستبدلت شعار: إسرائيل شر مطلق
بشعار: ولاية الفقيه شر مطلق.
وستستند بقولك إلى معطيات محسوسة ووقائع ملموسة وأدلة دامغة تكشف بوضوح وضوح الشمس بأن نظرية ولاية الفقيه الشريرة الجهنمية أنجبت من جديد شاها ( ملكا ) لكنه يرتدي عمامة وساڤاكا (جهازا أمنيا) وحشيا لكنه يغتال ويعذب بزنازينه وينكل تنكيلا وحشيا باسم الإسلام والتشيع بفتاوى مباركة من الولي الفقيه الطاغوت علي الخامنئي!
وسترى يا سيدي ببصرك وبصيرتك كيف أشعلت ولاية الفقيه نيران الحروب في سوريا والعراق واليمن وأفغانستان ولبنان متحالفة مع طواغيت أنجاس ملعونين مجردين من كل القيم الإنسانية والدينية!
فقتلت جماعة ولاية الفقيه وجرحت وأعاقت وهجرت بهذه الحروب عشرات الملايين من شعوب المنطقة! وتضطهد شعبك في ايران بكل وسائل القهر والقمع والإكراه الوحشية وتراكم الثروات، كي يعيش اباطرة ولاية الفقيه عيشة الأكاسرة والقياصرة

حزب الله في أوروبا
الشيخ حسن مشيمش/25 كانون الثاني/18
أنا على يقين بأن 99 % من شيعة ولاية الفقيه – ( ولا أقصد شيعة ولاية أهل البيت (ع) ) – 99 % من شيعة ولاية الفقيه في لبنان ، والعراق، والقطيف، والبحرين، والكويت، يجهلون أو يتجاهلون أو إن قياداتهم وسادتهم وشيوخهم جَهَّلوهم ويخفون عنهم هذه الحقيقة التالية:
ما يُسَمَّى (حزب الله) إلى اليوم ما زال يملك مراكز ثقافية تقوم بدور المساجد والحسينيات في دولة ألمانيا، ودولة أميركا، ودولة كندا، ودولة السويد، ودولة أوستراليا، ودولة فرنسا، ودولة الدنمارك، يقوم الحزب فيها وبكل حرية وأمان بنشاطات دينية مذهبية هدفها احتواء الشيعة العرب عموما والشيعة اللبنانيين (خاصة) المقيمين على أراضي هذه الدول وتدجينهم وتعبئتهم وشحنهم بروح مذهبية طائفية معادية للإنس والجن ولأهل الشرق والغرب وشعوب الأرض وأممها كافة لصالح نظام ولاية الفقيه في إيران الذي يصفه الحزب بأنه نظام الإسلام المحمدي الأصيل وسائر إسلامات الأرض كلها اسلامات مزيفة ومزورة ومحرفة !!!!
وفي الوقت نفسه يقوم الحزب في لبنان بتوصيف هذه الدول الغربية من على منابره ووسائله الإعلامية بالدول الإستكبارية الحليفة لإسرائيل !!!!
ويصفها بأنها الدول التي تسعى منذ تأسيس الحزب المذكور لإجتثاثه من جذوره خدمة لإسرائيل !!!!!
وبأنها الدول المعادية للإسلام !!!!
وشباب ورجال ونساء ما يُسَمَّى (حزب الله) المقيمين في هذه الدول يمارسون نشاطهم الديني والثقافي والإجتماعي في هذه المراكز بهذه الدول الغربية بكل حرية وأمان كما رأيت ذلك ببصري مباشرة منذ سنة 1987 وشاركت معهم بكثير من النشاطات/بعقد الثمانينات/وبخاصة في يوم القدس الذي تظاهرنا به ضد اسرائيل في شوارع ألمانيا بحماية الشرطة الألمانية ومرات عديدة !!!!
وما زال هذا الحزب يملك هذه المراكز المرخصة من الدول الغربية بأسماء شيوخ، وسادة علماء دين شيعة لبنانيين، وغير لبنانيين، يمارسون بها دور الشحن المذهبي والطائفي الذي يصب في خدمة حربه المذهبية الطائفية التي يخوضها في بلدان العرب بأمر من كسرى إيران الشاه الولي الفقيه علي الخامنئي !!!!
ومع ذلك ما زال شيعة ولاية الفقيه في لبنان (عجائب خلق الله) يعتقدون بأن الغرب فشل بحربه ضد حزبهم وذلك نتيجة الإعجاز والمعجزات الإلهية التي لم يختص بها الله أنبياءه وأولياءه بقدر ما اختص بها هذا الحزب المذكور وأمينه العام حسن نصر الله !!!
الذي يخوض حربه الطائفية المذهبية في المنطقة بدعم وقيادة آية الله العظمى القديس بوتين روسيا !!!!!

هل إسرائيل وراء أزماتنا؟
الشيخ حسن مشيمش/25 كانون الثاني/18
هل تعتبر إسرائيل هي مشكلة الوطن العربي؟
كلا وألف كلا.
لماذا؟
الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أزمة صغيرة مقارنة بسائر ازمات بلدان العرب والمسلمين.
إن السيدة ولاية الفقيه طامعة بمد سيطرتها على بلدان العرب وبسبب ذلك تفجرت الحروب والأزمات فيها فما علاقة اسرائيل بشهوات ولاية الفقيه؟
والولي الفقيه بوضوح وصلافة ووقاحة يقول سنصدر ثورتنا إلى العالم العربي !!
أليس هذا موقف واضح وصريح للغاية بإعلان الحرب على حكام العرب وحكوماتهم وبلدانهم وتدخل سافر في شؤونهم الداخلية وكان سببا واضحا لاشتعال نيران الحروب في دول المنطقة؟
إذن وما علاقة اسرائيل بحروب الولي الفقيه وشهواته التوسعية؟
كيف تريد مني أن أُحَمِّل اسرائيل مسؤوليتها؟!
بالتأكيد هذا الكلام سيعتبره شيعة ولاية الفقيه في لبنان علامة تدل على صحة تهمتي بالعمالة التي اخترعها ذلك الطاغوت القزم حسن نصر الله الجندي الصعلوك في جيش آية الله بوتين حاكم روسيا الذي لولاها لانسحق بأقدام الشعب السوري المظلوم هو وبشار الأسد والخامنئي كسرى ايران وشاه بلاد فارس.

لماذا حسن نصر الله هو المسؤول؟
الشيخ حسن مشيمش/25 كانون الثاني/18
حسن نصر الله هو الحزب الأقوى في لبنان فهو المسؤول الأساسي عن تعطيل مشروع إقامة دولة، لماذا ؟ وما هو الدليل؟
دليلنا التالي:
الحزب الذي يزعم بأنه هزم أميركا وحلفاءها أوروبا ، واليابان ، وكندا ، وأوستراليا ، وبريطانيا ، وكوريا الجنوبية ، وإسرائيل ( بيت العنكبوت ) والسعودية ، ودول الخليج والدول العربية الخائنة والعميلة وعلى رأسها مصر !!!!
ومنعهم حزب حسن نصر الله من بناء ( شرق أوسط جديد ) كما يحلو لأميركا وحلفائها المذكورين آنفا ، منعهم وحافظ على ( الشرق الأوسط القديم ) الغني بالعدالة !
والحريات السياسية!
ومبادئ حقوق الإنسان!
وكرامة الإنسان!
والعامر ذلك (الشرق الأوسط القديم) بالإزدهار والتطور، والديمقراطية، حزب حسن نصر الله الحزب الأقوى الذي هزم أقوى دول تسيطر على قرار كوكب الأرض هو المسؤول الأساسي عن الفساد المرعب في الدولة اللبنانية وهو المسؤول عن عدم قيام الدولة ولا يوجد عاقل في السموات السبع والأرضين السبع بمقدوره أن يبرر لحزب نصر الله عجزه في مواجهة الفساد في دولة لبنان وفي الوقت نفسه ينسب له النصر الذي ما بعده نصر في التاريخ البشري والنبوي والإلهي في مواجهة أميركا وحلفائها بالعالم.