الشيخ حسن مشيمش: دلوني على السطور الخطيرة في كلامي وقناعاتي/إلى إخوتي الشيعة العرب في السعودية، والكويت، والبحرين، والعراق، ولبنان/يا ولدي/شياطين الله ولصوص الله ومجانين الله

109

مخاطرها الجهنمية علينا لا عليكم
الشيخ حسن مشيمش/27 كانون الأوّل 2017

حوار بيني وبين لبناني عوني مسيحي من أتباع ميشال عون رئيس لبنان متحالف مع حزب ولاية الفقيه
نظرية ولاية الفقيه التي إخترعها أقلية من فقهاء الشيعة مقابل أكثرية ترفضها وتكفر بها بالتأكيد هذه النظرية ليس بمقدورها أن تفتح طريقا لمفاهيمها الجهنمية في المجتمع المسيحي والمجتمع السني والمجتمع الدرزي لن يكون بمقدورها مطلقا أن تُقْنِعَ مسلمًا سنيًا واحدًا أو مسيحيًا أو درزيًا بأن الفقيه هو منصوب من الله ورسوله والإمام المهدي كولي حاكم سياسي وقضائي وتشريعي على دماء الناس وأموالهم وأعراضهم ومأثوم شرعًا من لا يبايعه على السمع والطاعة!

وبأن الإنسان يعبد الطاغوت من يختار حاكمًا غير الفقيه كما يزعم ذلك الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية بعبارة شديدة الوضوح لا لبس فيها ولا غموض وكما يزعم ذلك أتباع ولاية الفقيه بكل وضوح بخطاباتهم وكتبهم ومحاضراتهم ودوراتهم التثقيفية لشبابهم ونسائهم. فولاية الفقيه نظرية معنية بتعطيل عقول الشيعة حصريًا، لاعقول السنة ولا الدروز ولا المسيحيين!
وميدان تأثيرها في المجتمعات الشيعية حصريًا لا بالمجتمعات السنية ولا المسيحية ولا الدرزية فمن الطبيعي أن نخاف نحن الشيعة من شرورها وجنونها أشد من خوف غير الشيعة بمليار ألف مرة لأنها تستهدف عقول أبنائنا لا أبنائهم، وتخطف أولادنا لا أولادهم وترمي بهم في أتون نيران حروبها الجنونية الشريرة العدوانية في سوريا ضد الشعب المظلوم دفاعًا عن الديكتاتور بشار الأسد وفي العراق دفاعًا عن لص عظيم وعميل أميركي جهرًا وعلانية نوري المالكي. وفي اليمن لإعانة الطاغوت علي عبد الله صالح ليبقى في الحكم بعدما خلعه شعبه بتظاهرات مليونية قبل أن ينقلب عليهم ويقتلوه لاحقًا. وفي لبنان لتتحالف مع سياسيين متحالفين مع الديكتاتور بشار الأسد ومتهمين بالفساد والطائفية.
فمن الطبيعي نحن الشيعة أن نتوجس خيفة من ولاية الفقيه وجنونها وشرورها وأطماعها أشد من توجسكم أنتم المسيحيون والدروز والمسلمين السنة بألف مليار مرة.

دلوني على السطور الخطيرة في كلامي وقناعاتي
الشيخ حسن مشيمش/27 كانون الأوّل 2017
حاكم ايران علي خامنئي يقاتل مع الديكتاتور بشار الأسد الذي قصف شعبه بالقنابل الكيماوية وارتكب به أفظع المجازر بالقرن الواحد والعشرين ورأيت ذلك بأم عيني لأنني كنت في سوريا ببداية الثورة فيها والتقيت بسجونها شبابا ورجالا بالمئات تم تعذيبهم تعذيبا وحشيا فوق ما يتصوره خيالكم وهم ليسوا تكفيريين مطلقا .
دلوني على حاكم ديكتاتور كبشار الأسد في العالم ثار عليه شعبه بالتظاهرات السلمية المدنية فقصفه بالقنابل الكيماوية فوقفت إلى جانبه وقاتلت معه السيدة ميركل حاكمة ألمانيا كما صنع علي الخامنئي  أرجوكم دلوني كي تخرجوني من ظلمات ضلالي وتدخلوني إلى نور هداكم وعظمة عدالتكم وحنانكم ورحمتكم !
أرجوكم دلوني لكن بلا فلسفات لفظية تعتمد أسلوب وئاب وهام ، وناصر قنديل ، وسالم زهران ، أرجوكم أنتظر هدايتكم لي وهي فريضة الهية في ذمتكم! دلوني حتى أقر وأعترف بأنني مخطئ حينما أقول وسأبقى أقول : إن السيدة ميركل رئيسة حكومة ألمانيا هي إمرأة غير مسلمة لكن درجة العدالة في سلطتها على شعبها التي وصلت إليها هي درجة عظيمة جعلتها إمرأة عظيمة محبوبة لله سبحانه رب العدالة ، وعند الأنبياء والأولياء عشاق العدالة الذين قدسوا العدالة سواء مارسها المؤمنون أم غير المؤمنين . فأرجوكم دلوني كيف أكون مخطئا ومأثوما شرعا حينما أقول هيهات ثم هيهات أن يكون الولي الفقيه الخامنئي تحت رضا الله ومن أهل الجنة !!!!
والسيدة ميركل تحت غضب الله ومن أهل جهنم !

إلى إخوتي الشيعة العرب في السعودية، والكويت، والبحرين، والعراق، ولبنان
الشيخ حسن مشيمش/27 كانون الأوّل 2017
إذا كنتم مظلومين في دولكم العربية ومحرومين من بعض حقوقكم ( لا كل حقوقكم ) فمظلوميتكم لا تبرر لكم شرعا ولا أخلاقيا ولا إنسانيا ولا عقلياً أن ترموا طوائفكم الشيعية العربية في الحضن الشرير لأطماع ولاية الفقيه التوسعية ولا يبرر لكم أن تورطوها بمواجهة كوارثية مع دولكم العربية وبأن تكونوا مرتزقة لصالح الولي الفقيه المستبد لا لصالح بعض حقوقكم العادلة في دولكم العربية ولا يبرر لكم مطلقا أن تحاربوا دولكم العربية وتصيروا من شيعة الولي الفقيه العجمي الفارسي الذي لا رحمة في قلبه على شعبه الإيراني الفقير المقهور فكيف سيكون عليكم وعلى شعوبنا العربية !?
استيقظوا من غفلتكم .واستفيقوا من سكرتكم بخمرة ولاية الفقيه فإن كل مسكر حرام وولاية الفقيه من أخطر المسكرات لعقول الشيعة فقط .

يا ولدي
الشيخ حسن مشيمش/27 كانون الأوّل 2017
ليس إبليس من أيقظ الفتنة النائمة بين السنة والشيعة في دول العرب وليس الشيطان من شحن الشيعة العرب بروح مذهبية ذميمة وعقلية طائفية لئيمة خبيثة ضد المسلمين السُّنَّة !
إن الشيطان وإبليس ( لعنة الله عليهما ) هما بريئان من هذه الفتنة لأن الذي أيقظها هو الولي الفقيه ورجاله العجم الفرس الذين حوَّلوا دول العرب بهذه الفتنة المذهبية إلى جحيم وغسلوا أدمغة فريق من الشيعة العرب بالإغراءات المادية والأفكار المذهبية حتى صاروا من جماعة البنادق المرتزقة وخناجر طائفية مذهبية في خواصر دول العرب والشعوب العربية !
فاستفيقوا من سكرتكم بخمرة ولاية الفقيه يا شيعة ولاية الفقيه !
إن ولاية الفقيه مسكرة وكل مسكر حرام .

شياطين الله ولصوص الله ومجانين الله
الشيخ حسن مشيمش/27 كانون الأوّل 2017
لا مانع للمؤمن ولرجل الدين أن يتحدث بالسياسة بأن يكون له موقف سياسي إزاء قضية عادلة لشعب مظلوم لكن من الإفتراء على الله سبحانه أن يناضل المؤمن أو رجل الدين في السياسة لأجل أن يُمسك مقاليد الدولة باسم الدين !
وأن يؤسس حزبا باسم الدين ويقول هذا الحزب هو حزب الله !
وهذه الدولة دولة الله !
فلعنة الله عليه وعلى حزبه ودولته . هو عدو الله كل من لا يؤمن بفصل الدين عن الدولة . وعدو لله كل من يؤمن بأن الله تعالى عنده حزب عنده تنظيم أمني وعسكري وتلفزيون وجريدة وكشاف ومعتقلات وزنازين وسجون في الضاحية وفي طهران وفي كابل هؤلاء شياطين الله ولصوصه ومجانينه .أنتظركم .