الشيخ حسن مشيمش: ما معنى قول الولي الفقيه الفارسي العجمي سنُصَدِّر ثورتنا إلى العالم العربي/أية إنتخابات في إيران/رسالة إلى الشيوعيين الماركسيين/دولارات حزب ولاية الفقيه

135

ما معنى قول الولي الفقيه الفارسي العجمي سنُصَدِّر ثورتنا إلى العالم العربي؟ 
الشيخ حسن مشيمش/11 كانون الأول/17

ج – يريد تصدير ثورته الى دول العالم العربي يعني بوضوح يريد أن يصنع حكاماً فيها على شاكلته فالفايسبوك في دولته حرام !!!
والستالايت في دولته حرام !!!
وكل وسيلة اعلامية معارضة لسياسته حرام !!!
والتظاهرات السلمية ضد بعض مواقفه حرام !!!
وتشكيل أحزاب سياسية منافسة لسلطانه حرام !!!
والإقامة الجبرية لمعارضيه السياسيين حلال !!!
والسجن والزنزانة والتعذيب لمعارضيه السياسيين حلال !!!
وبقاؤه في الحكم إلى اخر لحظة من عمره حلال !!!
ومبدأ التداول السلمي للسلطة حرام !!!
وامتناعه من المساءلة المالية حلال !!!!!
ومساءلته حرام وتطاول على قداسته الإلهية فيجوز له أن يتصرف بمئة مليار دولار من دون أن يعرف شعبه كيف واين صرفها ؟!
ومن يعترض عليه كمن يعترض على رسول الله (ص) وأهل بيته الأطهار الأبرار وهذا الإعتراض يجعل المعترض مذنبا كذنب الشرك بالله !!!! وقسما بالله لا أفتري عليه ولا أتجنى ولا أنسب شيئا إلى معتقداته ليست مكتوبة بمؤلفاته ومؤلفات شيوخ وسادة ومتفقهين يؤمنون بولاية الفقيه أرجوكم رجاء حارا أن تقرؤا كتاب الحكومة الإسلامية بقلم الخميني الواضحة عباراته وضوح الشمس كيف يقول فيه أن الفقيه يملك نفس ولاية رسول الله (ص) السياسية !!!!!
وأنه كرسول الله (ص) أولى بالمؤمنين من أنفسهم !!!!!
وأن المعترض على الفقيه كالمعترض على رسول الله (ص) وهو ذنب على حد بالشرك بالله !!!!!! وأنه يملك نفس ولاية أئمة أهل البيت (ع) السياسية على دمائنا وأموالنا !!!! فكما شرعية سلطة النبي (ص) والأئمة الأطهار الأبرار من الله لا من الناس فكذلك الفقيه !!!!!
وأن كل سلطة سياسية ليست بيد الفقيه أو ليست واقعة تحت ولاية الفقيه فهي سلطة طاغوت !!!!! فسلطات الأرض كلها طاغوتية سلطة سويسرا والسويد وكندا واليابان وأوستراليا وألمانيا وفنلندا والنروج وايرلندا وبلجيكا وهولندا والبرتغال وفرنسا كلها سلطات طاغوتية ولو رضيت شعوبها بعدالتها وأمانتها وصدقها وإنجازاتها الإنسانية العظيمة الخيالية بِحُسْنِها وجمالها وكمالها !!!!!!
الولي الفقيه يريد أن يصدر ثورته إلى العالم العربي ليأتي بحكام علينا على شاكلة نوري المالكي في العراق عميل أميركي علنا وجهرا وأعظم لص في كوكب الأرض !!!!! وعلى شاكلة بشار الأسد في سوريا أعظم سفاح جزار ديكتاتور تحت السماء !!!!! وعلى شاكلة علي عبد الله صالح طاغية خلعه شعبه بثورة سلمية !!!!!! وعلى شاكلة أميل لحود وعدنان عضوم ونبيل قاووق وميشال سماحة !!!!!
يريد الولي الفقيه تصدير الثورة لكي يتعهد حسن نصر الله ورشات حروبه الكوارثية في العالم العربي ما إن تنتهي ورشة حتى يُلْزِمنا بورشة أخرى حتى باتت دماؤنا ككتشب البطاطا عنده وأرواحنا كأرواح الذباب والبرغش !؟

أية إنتخابات في إيران
الشيخ حسن مشيمش/11 كانون الأول/17

يُضْحِكُ الثكالى قول أحد قادة حزب ولاية الفقيه فرع لبنان بأن الديمقرطية في ايران أعظم ديمقراطية في العالم !!!!???
أحيطكم علما بأن مجلس صيانة الدستور هو أعلى سلطة في إيران هو السلطة الفعلية الحاكمة والمتحكمة بكل سلطات الدولة فما هي طبيعة مجلس صيانة الدستور ؟
ج – يتكَوَّن مجلس صيانة الدستور من 12 عضواً 6 أعضاء فقهاء يُعيِّنهم الولي الفقيه ؟!
أما الستة الباقون فهم من الحقوقيين الوضعيين يختارهم رئيس السلطة القضائية
وكيف يصير رئيس السلطة القضائية رئيسا للسلطة القضائية ? يصير بالتعيين من طرف الولي الفقيه ؟!
وهذا المعين من طرف الولي هل يخطر ببال عاقل أن يختار الستة الحقوقيين من غير الموالين العابدين للولي الفقيه ؟!
ومجلس صيانة الدستور يملك صلاحية أن يرفض طلب ترشيح أي ايراني لمنصب مجلس الخبراء هذا المجلس الذي ينتخب الولي الفقيه والذي يراقب عدالته
ويملك صلاحية أن يرفض ترشيح أي مواطن لأي منصب في الدولة؟
إذن إن القول بأن مؤسسات الحكم في ايران مؤسسات منتخبة كلام سطحي فارغ يضحك الثكالى كلام لا صلة له بحقيقة الواقع .
ولذلك المعارضة ترفع شعار أن الإصلاح يجب أن يكون في الدستور وتطالب بإصلاحات دستورية وكلامها في غاية المنطق حينما تقول إن هذا الدستور استفتى عليه الخميني الشعب الإيراني سنة 1980 فمنحه الشعب الإيراني الشرعية ومنح الخميني صلاحيات السلطة المطلقة التي هي مفسدة مطلقة هذا الشعب الذي استفتاه الخميني مات مع الخميني ولقد خلق الله تعالى جيلا بل أجيالا جديدة من حقها أن تنتخب دستورها وفق إرادتها كما انتخب الأباء والأجداد دستورهم وفق إرادتهم ،
وبناء على هذا الكلام الشرعي المنطقي الواضح وضوح الشمس فالدستور غير شرعي وحاكمية الولي الفقيه الخامنئي غير شرعية .

رسالة إلى الشيوعيين الماركسيين
الشيخ حسن مشيمش/11 كانون الأول/17

في الحرب الدائرة بين الطاغوت بشار الأسد نيرون سوريا وحسن نصر الله من جهة والشعب السوري المظلوم من جهة أخرى لن أكون إلا مع الشعب السوري المظلوم طاعة لله سبحانه والأنبياء والأولياء الذين قالوا :
{ كونوا للظالم خصما وللمظلوم عوناً }
ومن يشك بطبيعة بشار الأسد العدوانية الإجرامية الوحشية الفرعونية اليزيدية فهو أحمق مخلوق في زماننا وأغبى كائن بعصرنا . أيها الماركسيون الشيوعيون هذه نصيحة صادق جلال العظم لكم وهو أبرز مفكر ماركسي شيوعي في المنطقة : الثورة السورية هي ثورة ، سواء تأسلمت أو “تعلمنت”، هي كاشف أخلاقي وإنساني وثقافي لكل البديهيات القديمة هي ثورة ضد التبرير والقبول الكاذب لواحد من أكثر الأنظمة الشمولية تفسخاً وعنفاً كل من هو منخرط في جوهرها لا يخشى منها ولا يخشى عليها كل من هو جالس على حافتها… سيصيبه الرعب منها أصلا الرعب واحد من أهم سمات الثورات الثورة السورية هي من أعمق ما قامت به جماعة بشرية في منطقة جغرافية على امتداد العالم إيقافها مستحيل ببساطة لأنها نضجت بفعل الزمن ولا أحد يستطيع إيقاف الزمن وانا العبد الفقير لله وحرية الإنسان سأبقى معها… حتى لو التهمتني حتى لو كنت من ضحاياها… حتى لو دفعت الثمن غالياً جداً لا يقل عن حياتي… سأبقى منحازاً لها ما دمت قادراً على التنفس”.

دولارات حزب ولاية الفقيه
الشيخ حسن مشيمش/11 كانون الأول/17
دولارات حزب ولاية الفقيه نجحت بتدجين واحتواء الحزب الشيوعي اللبناني والحزب السوري القومي الإجتماعي وحزب البعث وسائر الأحزاب اليسارية باستثناء منظمة العمل الشيوعي التي يقودها السيد محسن ابراهيم هذا الرجل النظيف بكفه والفطن الكيس بدماغه والذي سبقنا بقوة بُعْد نظره حينما أدرك باكراً منذ سنة 1976 بأن نظام حافظ وبشار أسد أجرما بحق القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني المظلوم وبحق لبنان أشد من اجرام اسرائيل !!!!!!!