الشيخ حسن مشيمش: حسن نصر الله يملك لساناً إبليسياً/شاكر العبسي فتح الإسلام/منذ 1000 سنة هم خيرٌ منا وأفضل

173

إلى مليار ونصف مليار مسلم سني في العالم إخوتي الأعزاء الكرام
الشيخ حسن مشيمش/فايسبوك/24 تشرين الثاني/17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحيطكم علماً بأن حسن نصر الله يملك لساناً إبليسياً منحه قدرة شيطانية على تصوير الأكاذيب بأنها حقائق وإقناع فريق من الطيبين والطيبات السطحيين الساذجين من أبناء طائفتي الشيعية الإمامية الكريمة البريئة المخدوعين به انخداعاً خطيراً فلقد أقنع أكثر من 40 % تقريباً من أبناء طائفتي الطاهرة البريئة بأنه إن لم يذهبوا للقتال في سوريا ضد داعش ولا يوجد معارضة في سوريا سوى داعش حسب أكاذيبه فلسوف تأتي داعش إليهم وتصنع بهم ما صنع يزيد اللعين بالإمام الحسين عليه السلام وبأهل بيته الأطهار وَسَتُسْبَى نساؤهم كما سُبِيَتْ زينب المطهرة عليها السلام !?
فإذا كانت خرافة أعور الدجال حقيقة فحسن نصر الله هو أعور الدجال لعنة الله عليه .

شاكر العبسي فتح الإسلام؟!
الشيخ حسن مشيمش/فايسبوك/23 تشرين الثاني/17
رماني حسن نصر الله في زنازينه وسجونه في سوريا ولبنان 4 سنوات بتهمة العمالة لإسرائيل عانيت بها ما عانه نبي الله يوسف الصديق والإمام موسى الكاظم عليهما السلام في سجون الطغاة، ففي سجن رومية تعرفت على نائب قائد حركة فتح الإسلام شاكر العبسي الذي أعلن الحرب على الجيش اللبناني في مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين في شمال لبنان وسقط للجيش اللبناني نحو 200 شهيدا من جنوده وضباطه نتيجة الحرب، ويومها حَرَّم وحذَّر حسن نصر الله من على شاشة التلفزيون الجيش اللبناني من الدخول إلى مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين رافضاً تطهيره وتنظيفه من مقاتلي حركة فتح الإسلام الإسلاميين المتطرفين المتحجرين الذين يحملون عقلية داعش والنصرة تماما! ويومها جاء ممثل حزب الله إلى صالون آل مشيمش في بلدتي كفرصير لكي يعزي بالشهيد ابن عمي أيمن مشيمش العسكري في الجيش اللبناني الذي استشهد في حربه ضد فتح الإسلام وقال ممثل حزب الله حينها بكل وقاحة وصلافة وجهل أعمى
[ ليت المرحوم كان قد قُتِلَ في معركة شرعية ] ولم يقل الشهيد بل قال المرحوم حينما طلب الفاتحة عن روحه رضوان الله عليه .! في سجن رومية التقيت بنائب شاكر العبسي قائد حركة فتح الإسلام وجالسته أكثر من 100 مرة فسألته الأسئلة التالية:
هل صحيح أن شاكر العبسي كان معتقلا في سجون بشار الأسد؟
أجابني: نعم
هل صحيح أن شاكر العبسي أطلق سراحه بشار الأسد وجاء بعد ذلك إلى مخيم نهر البارد الفلسطيني وقام بتأسيس تنظيم فتح الإسلام؟
أجابني: نعم
وأضاف بقوله: ولقد زوده بالسلاح والعتاد قائد حركة فتح المنشق أبو موسى الموالي لبشار الأسد.
قلت له: إذن مما لا شك فيه أن شاكر العبسي عميل لبشار الاسد؟
أجابني بقوله: إتقِ الله يا شيخ حسن إن الحاج أبو حسين شاكر العبسي من أطهر الناس ومن أهل العلم المدني كان خريج الكلية الحربية كطيار حربي في الأردن ومن أهل العلوم الدينية الإسلامية إن شاكر العبسي الحاج أبو حسين تحالف مع بشار الأسد نعم لكن بخلفية الإستعانة به على قتال الكفار الجيش الصليبي في لبنان تمهيدا لتحرير فلسطين؟!
فاتقيت الله كما أمرني والتزمت الصمت والسكوت !

منذ 1000 سنة هم خيرٌ منا وأفضل
الشيخ حسن مشيمش/فايسبوك/23 تشرين الثاني/17
هذا شاعر مسلم شيعي إمامي شهير من عشاق أهل البيت (ع) هجر مجتمعه الشيعي الإمامي وغادره إلى مجتمعات الروم الأوروبية غير المسلمة ومدحها نتيجة ما رأى فيها من صفات إنسانية رائعة في شعوبها ومفقودة في مجتمعه الشيعي الإمامي!
فالمجتمعات الأوروبية كانت وما زالت أسبق منا وأفضل بمكارم الأخلاق، والصفات الإنسانية النبيلة، رغم مرورها بعصر الظلمات وذلك حينما وقعت تحت حكم رجال الدين! ومعابد الدين! (لصوص الله ومجانين الله) بهيئة قديسين وأحبار ورهبان تماماً كما وقع مجتمعنا الشيعي الإمامي عندنا تحت حكم آية الله العظمى الولي الفقيه في إيران! وحجة الإسلام والمسلمين أمين عام حزب الله في لبنان! وجند الله في العراق! وأنصار الله في اليمن!
أسماء ما أنزل الله بها من سلطان إنْ هي إلا أسماء سميتموه أنتم يا تجار الدين بألسنتكم لتفتروا بها على الله)
الشاعر هو: ابو فراس الحمداني من سوريا
الوفاة:٤ أبريل ، ٩٦٨ م .
أقمت بأرض الروم عامين لا أرى من الناس محزوناً ولا مُتصَنِّعا
إذا خفت من أخوالي الروم خطةً تخوّفت من أعمامي العرب أربعا
رحمه الله تعالى .