د. فارس سعيد: الرئيس القوي خيال/الحكومة في إجازة/السياسيون في الانتخابات/حزب الله يحتفل “بالنصر”باسم لبنان في بعلبك..نرفض و#سنلتقي

93

د. فارس سعيد: الرئيس القوي خيال/الحكومة في إجازة/السياسيون في الانتخابات/حزب الله يحتفل “بالنصر”باسم لبنان في بعلبك..نرفض و#سنلتقي.
تويتر/30 آب/17

*عون”الجيش قوي واستطاع هزيمة داعش”..اذن جنرال لم يعد نافعا التمسك بسلاح حزب الله بعد اليوم/شكرا.
*لا نعترف الا بالدولة وبانتصار الجيش اللبناني/حزب الله تنظيم مذهبي لا يمثلني.
*ما يقوم به الوزير باسيل في محاولة الصاق صورته بحزب الله هو تنفيذ لأوامر الحزب لأن الرجل يملك حد ادنى من الادراك ان الصورة قاتلة للمسيحيين.
*بربكم اين مصلحة المسيحيين في إلصاق صورتهم مع صورة نظام قاتل وصورة منظمة ارهابية/ما يقوم به العماد عون يشكل خطر علينا في لبنان والخارج/نرفض.
*مهما حاولوا سنبقى متمسكين بلبنان العيش المشترك والحر السيد المستقل العربي ونرفض لبنان الملحق بايران/#سنلتقي في معارضة لبنانية.
*سقوط لبنان بين أيدي النفوذ الايراني سيفقده صداقات عربية ودولية ومن هو خصم ايران سيكون خصما للبنان/اول الضحايا: الدولة.
*الى جميع اللبنانيين وخاصة الأصدقاء: ما ترونه يهدف الى زعزعة إيمانكم بلبنان..أصمدوا من اجل لبنان اولا حرا سيدا مستقلا عربياّ/#سنلتقي.
*الذي يعتبر ان هناك منتصر ومهزوم لا يعرف لبنان لأن لبنان الصيغة والعيش المشترك أقوى من الجميع/سنظل ندافع عنه عبر الدستور و ال١٥٥٩-١٧٠١/#سنلتقي.
*حسنا فعل النائب عمار حوري في اقتراحه لحل موضوع عطلة الجمعة لأن الإحتقان في ذروته لدى الجميع والظروف تساعد على تأجيجه.
*نوفل ضو رجل شجاع/تحية.
*نطالب بلدية بيروت ومحافظ العاصمة تسمية ساحة الشهداء ساحة ١٤ اذار قبل ان يغيير حزب الله حتى تاريخ لبنان المشرِف.
*لن يتشكل لبنان بشروط فريق/من يريد “التكييف”بحجة موازين القوى خسران ومن يرفض يربح نفسه ويربح معه لبنان/#سنلتقي.
*الرئيس القوي خيال/الحكومة في إجازة/السياسيون في الانتخابات/حزب الله يحتفل “بالنصر”باسم لبنان في بعلبك..نرفض و#سنلتقي.
*”بين العيش المشترك والحرية نختار الحرية” (الكاردينال صفير)/اذا كان العيش المشترك بشروط فريق نختار الحرية/نريده بشروط لبنان.
*تشكيل الدولة بشروط حزب الله مرفوض/إدعاء حزب الله حماية لبنان يجعله “مميزاً”/ليس هناك جماعة مميزة و اخرى عاديّة/كلنا متساوون امام القانون.
*العيش المشترك جوهر معنى لبنان/تطبيق القانون بعدل على جميع اللبنانيين يحمي العيش المشترك/العيش المشترك بشروط حزب الله غلبة فريق على آخر.
*تؤكد جريدة البناء ان التنسيق بين الجيش وحزب الله والجيش السوري قائم/مقالة في عهدة مديريية التوجيه لان “البناء” لم تتابع بياناتها.