الياس بجاني: عدنا وعاد موقعنا أقوى وبأصرار وإيمان وعزيمة لا يلينون وكما دائماً

202

عدنا  وعاد موقعنا أقوى وبأصرار وإيمان وعزيمة لا يلينون وكما دائماً
الياس بجاني/18 أيلول/2023

“فِي الْبَدْءِ كَانَ الْكَلِمَةُ، وَالْكَلِمَةُ كَانَ عِنْدَ اللهِ، وَكَانَ الْكَلِمَةُ اللهَ”. (انجيل يوحنا 01/01)

الحمد لله والشكر له دائماً وأبداً.. فقد انتهت منذ قليل عملية إعادة موقعنا الألكتروني إلى الشبكة (موقع المنسقية العامة للمؤسسات الكندية THE LCCC ) ورابطة هو     http://www.eliasbejjaninews.com
عاد الموقع إلى الشبكة وعاد ليعمل بشكل طبيعي.. علماً أن محبينا من الهاكرز وهم على ما يتبين يوماً بعد يوم كثر ومعزتهم لنا كبيرة جداً بمفاهيمهم المرضية والحاقدة، ولهذا هم باستمرار يحاولون ضرب الموقع بأحدث وسائل التكنولوجيا للأذية، على خلفية رفض الرأي الآخر، والحقد والكراهية، وبالتأكيد على خلفية ثقافة الإرهاب والقمع الفكري.
هذه هي المرة الرابعة خلال سنة التي ينجح هؤلاء الأبالسة في عملهم الشيطاني ويعطلون الموقع.
ولكن في كل مرة يضرب موقعنا يعود أقوى وأفضل، ومع عودته يترسخ أكثر وأكثر إيماننا وتصميمنا وإصرارنا على متابعة واجبنا المقدس الذي هو الشهادة للحق، وتسمية الأشياء بأسمائها دون مساومة أو تقية وذمية لأن لبنان هو في وجداننا وضميرنا وقلوبنا وبإذن الله كما غيرنا كثر مستمرون بحمل لوائه والدافع عنه من خلال كل الوسائل الحضارية والسلمية والحقوقية وفي مقدمها الكلمة الحرة.
للذين لا يجيدون غير ممارسات الأذى والإرهاب نقول، بأن صوت الحق هو الأقوى ولن تسكته كل الأبالسة مهما توهموا، وهم أصحاب عقول نتنة وعفنة ومريضة.
خلال اليومين القادمين سنعيد بإذن الله كل الملفات والمقالات والمقابلات والتقارير التي فقدت بنتيجة ضرب الموقع.. وشكراً لكل من قدم المساعدة الفنية لإعادة تشغيل الموقع…
عدنا لأن الكلمة هي سلاحنا ولأن الكلمة هي الأقوى.

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الالكتروني على الإنترنت
http://www.eliasbejjaninew.com