د. فارس سعيد: ١٤ اذار الناس لا تزال موجودة وهي أقوى من اي يوم آخر/١٤ اذار الناس ليست تنظيما تموت وتحيا غب الطلب..انها قضية ابتدعت عن من اراد اختزالها

75

د. فارس سعيد: ١٤ اذار الناس لا تزال موجودة وهي أقوى من اي يوم آخر/١٤ اذار الناس ليست تنظيما تموت وتحيا غب الطلب..انها قضية ابتدعت عن من اراد اختزالها.
تويتر/14 آب/17

*يصبح توقيف ميشال سماحة لزوم لا يلزم بعد دعم حزب الله للاسد في ظل سكوت الجميع و عودة الحرارة الى العلاقات مع النظام/ما يحصل مرفوض/#سنلتقي.
*غبي كل من يدعي احتكار التضحية من اجل لبنان وباسمها يريد حكم لبنان/راجعوا التاريخ/حزب الله حالة عابرة والثابت لبنان/#سنلتقي.
*لا وجود لطوائف تحب لبنان وتستشهد من أجله واخرى”تُقصّر”في تضحياتها من اجله. كل الجماعات ضحت واستشهدت وعمرّت وعلَّمت ورفعت رأس لبنان.
*اليوم ١٤ آب تحية لحكومة فؤاد السنيورة التي حضنت لبنان في تموز ال٢٠٠٦ وانتزعت اتفاق النقاط السبعة والقرار ١٧٠١ /الانتصار الحقيقي والثابت..
*كل من يتكلم معنا بفوقية وادعاء كما فعل اليوم ابراهيم الأمين مخاطبا حازم صاغية وعبره جميعنا يؤكد لنا صوابية خيارنا/لبنان لجميع اللبنانيين.
*خطاب السيد حسن نصرالله و كلام ابراهيم الأمين قمة الادعاء و بدلا من طمأنة الناس شكل الدليل الساطع ان حزب الله يريد تثبيت غلبته علينا
*خطاب حزب الله المدعي”انتصارات” يُفْسِد الشراكة الوطنية لأن كل من استقوى بالخارج على حساب الشريك الداخلي اطاح بسيادة لبنان/راجعوا..#سنلتقي.
*يعلن إعلام حزب الله عن اشتباك بين الحزب وداعش في الجرد/ تطبيق لثلاثية الشيخ نعيم قاسم”المقاومة تقاتل والجيش يساند والشعب يؤيد”؟
*حزب الله يبرّد مع اسرائيل منذ العام ٢٠٠٦ لماذا لا يسعى الى وقف اطلاق نار مع اسرائيل كما ينص ال١٧٠١ بالتوازي مع عودة العلاقة مع سوريا؟
*قال لي قروي ان وحدة الطوائف ليست الخطوة الاولى في اتجاه وحدة لبنان بل الخطوة الاولى في اتجاه انهيار وحدته.. وحدة اللبنانيين اهم/#سنلتقي.
*على الدولة وضع حد للفلتان في افقا حتى لا يتذرع احد ان القانون على ناس دون سواهم في جرد حبيل/تحية لقوى الامن و للجيش
*كلفة التسوية مع حزب الله اكبر من قدرة لبنان على تحملها/تشكيل الدولة بشروط فريق/ازمة علاقة مع العرب/ازمة اقتصادية/جيشين.
*لم ينجح اهل السلطة في إقناع الناس ان التسوية مع حزب الله انعكست ايجابا عليهم/الوضع الاقتصادي متردي/هيبة الدولة الى الوراء/استهلاك السياسة.
*كتب ايلي الحاج عن تعرّض شبان الى ابتزاز بقوة السلاح في بلدة افقا-جرد جبيل- كلام صحيح ونرجو من رئيس البلدية وأعيان البلدة أخذ التدابير.
*لا زال هناك مخلصين للبنان العيش المشترك والوطن النهائي ولبنان الرأي الحر والثقافة والاقتصاد الحر مهما كثرت الغيوم والقمصان السود. #سنلتقي.
*١٤ اذار الناس لا تزال موجودة وهي أقوى من اي يوم آخر/١٤ اذار الناس ليست تنظيما تموت وتحيا غب الطلب..انها قضية ابتدعت عن من اراد اختزالها.