د.فارس سعيد: اليوم ٧ آب التحية للبطريرك صفير الى لقاء قرنة شهوان الى توفيق هندي ونديم لطيف وزياد اسود وميشال اليان نقيب المحامين والياس عطالله

175

د.فارس سعيد: اليوم ٧ آب التحية للبطريرك صفير الى لقاء قرنة شهوان الى توفيق هندي ونديم لطيف وزياد اسود و.. ميشال اليان نقيب المحامين والياس عطالله….
د.فارس سعيد/تويتر/07 آب/17

*اليوم ٧ آب التحية للبطريرك صفير الى لقاء قرنة شهوان الى توفيق هندي ونديم لطيف وزياد اسود و.. ميشال اليان نقيب المحامين والياس عطالله….
*أسقطت معركة عرسال الغشاء الفاصل بين الدولة وحزب الله اذ ظهر حزب الله قاطرا والدولة مقطورة في مجمل القرارات..المطلوب تحرير الدولة ليس أسرها.
*لم يدرك من يحتفل بحزب الله وانتصاراته انه يسلم لبنان الى الحرس الثوري الايراني؟ مسؤولية العماد عون والرئيس الحريري تاريخية.. استقيلوا.
*انتصار الجيش على الاٍرهاب انتصار وطني بامتياز. انتصار حزب الله على الاٍرهاب انتصار مذهبي. الجيش يحمي لبنان.
*كتب مصطفى فحص في “عكاظ” عن ذميّة الموارنة في زمن ايران. أقول للصديق مصطفى: تنازع الموارنة تياران واحد أقلوي وآخر شجاع..لا تخاف الموارنة شجعان.
*أذكر الصديق مصطفى ان تحالف الأقليات إختراع صهيوني مارسه حافظ الاسد واليوم الحرس الثوري الايراني. الموارنة احرار لبنانيون عرب والخائف خائف.
*المقال عن الذمية ليس لمصطفى فخص للتوضيح.
*اعتذر من مصطفى فحص لاني اعتقدته كاتب مقال عن ذمية الموارنة.
*الى الصديق احمد عدنان: ليس كل الموارنة خائفون. افتخر بمارونيتي ولبنانيتي وعروبتي.
*إبقاء الاسد بفضل لعبة الامم مرحلية. المنطقة رجراجة تنام على شيء وتستفيق على شيء.املنا بعالم عربي انساني لا ينتهي.
*الى الرؤساء: أنقذوا لبنان من خلال تطبيق ال١٧٠١ على الحدود مع سوريا وإذا تعذٌر الأمر ألغوا ال١٧٠١ في الجنوب وسلّموا الحرس الثوري حماية لبنان.
*الجيش اللبناني شريك المجتمع الدولي جنوبي الليطاني وفقا ل١٧٠١ ويعرض عليه حزب الله شراكة الحرس الثوري شمال الليطاني. إرفعوا ايديكم عن الجيش.
*مصلحة حزب الله التهدئة مع اسرائيل ويسمح للجيش شراكة ال١٧٠١ في الجنوب. مصلحته في حدود مفتوحة مع سوريا ويرفض ١٧٠١شرقا وشمالا..فلنلغي ال ١٧٠١.
*لمن يشن حملة ضد ال١٧٠١ على الحدود مع سوريا سنطالب بإلغائه على الحدود الجنوبية طالما حزب الله برهن انه يملك فيلة ويقوده هنيبعل بذاته.
*حزب الله يريد ال١٧٠١ مع اسرائيل ويرفضه مع سوريا. أفضل إلغاؤه ما دام الحزب حامي لبنان.
*نتائج عرسال: في لبنان جيشين ومرشد الجمهورية يقرّر والجمهورية تتبع وتنسيق لبناني مع نظام قاتل. تخلّي دولي وعربي عن دولة يحكمها حزب الله.
*نسبت احدى الصحف صدور منشور إلكتروني باسم”تقدير موقف” لإحدى الشخصيات المعارضة نطالب برفع السريّة الصحفية عن الاسم ونريد دعم من ينشر التقرير.
*الجيش ليس بحاجة لمؤازرة حزب الله او النظام السوري في حربه ضد الاٍرهاب هو قادر ودعم المجتمع الدولي له مُقدَّر.