د.فارس سعيد: تابعت أخطر كلام قيل في السياسة من قبل السيد حسن نصرالله..ادعو المخلصين الى اطلاق جبهة إنقاذ وطني حتى لا يزول لبنان الذي نعرفه

221

د.فارس سعيد: تابعت أخطر كلام قيل في السياسة من قبل السيد حسن نصرالله..ادعو المخلصين الى اطلاق جبهة إنقاذ وطني حتى لا يزول لبنان الذي نعرفه
د.فارس سعيد/تويتر/26 تموز/17

*”أنتم ورثة اهل البيت” بهذه الكلمات توّجه نصرالله الى مقاتلي عرسال. نحن “اهل لبنان” نريد الدستور و ال١٥٥٩-١٧٠١ونرفض الحمايات المشبوهة.
*ان كلام وأفعال الرئيس ترامب ضد حزب الله لم يشّكلوا ذريعة لإسقاط حكومة الحريري كما حصل في ال٢٠١١.. لماذا؟
*حددّ اهل السياسة “حزب الله مصدر السلطات” -هناك من يقولها علنا ويتصّرف -من يأخذ علما بذلك ويقدّم أوراق اعتماده -من يرفض المقاعد… استفيقوا!
*بعد خطاب “النصر” – ١٣آب ٢٠٠٦ خطاب الليلة كرَس غلبة الحزب على الدولة -الحزب يقاتل -الحزب يكلف جهة رسمية التفاوض مع النصرة ويحدد مهام الجيش.
*تابعت أخطر كلام قيل في السياسة من قبل السيد حسن نصرالله..ادعو المخلصين الى اطلاق جبهة إنقاذ وطني حتى لا يزول لبنان الذي نعرفه.
*ممنوع على الدولة والجيش القيام بما يقوم به حزب الله لماذا الدولة لماذا لا تستقيل الدولة بكل تراتبيتها ويستلم حزب الله مسؤولية ادارة لبنان.
*بعد خطاب “النصر” – ١٣آب ٢٠٠٦ خطاب الليلة كرَس غلبة الحزب على الدولة -الحزب يقاتل -الحزب يكلف جهة رسمية التفاوض مع النصرة ويحدد مهام الجيش.
*قال حسن نصرالله”كُلفت جهة رسمية التفاوض مع النصرة” ميليشيا كلّفت الدولة.. نرفض.
*لا تزال مذكرة الوزير علي حسن خليل قائمة وتشكل خطورة على النظام العقاري في لبنان والجبل في ظل صمت السلطة وعلى رأسها الرئيس/نطلب إلغائها.
*ان الجهد الذي يقوم به حزب الله لإقناع المسيحيين انه يحميهم من الإرهاب هو تضليل لأن المسيحيون ليسوا مع ارهاب ضد آخر/نحن مع “دولة” منذال١٩١٩.
*ستطال العقوبات الاميركية على حزب الله القطاع المصرفي ومعه جميع اللبنانيين/كلفة حزب الله على لبنان كبيرة والكل أخرس/تحية للشجاعة.
*وأخطر موقف يبقى “للرئيس القوي” الذي قال في شباط “نشعر ان سلاح حزب الله حاجة لحماية لبنان لان الجيش غير قادر”/كلام سّهل تضليل المسيحيين.
*اذا ما كتبته ميسم رزق صحيحا نحن امام “استدارة” سياسية مسيحية شعبية وحزبية خطيرة تلاقي حزب الله/نرفض/حزب الله يحمي مصالحه لا يحمي لبنان.
*ننتظر استنكار الوزير باسيل على كلام ترامب خلال عودته الى بيروت عبر التوتير في الطائرة قائلا” لم أكن على علم وارفض التهجم على حزب الله”!!!!!!
*لم يقنع حزب الله ولا الاعلام الحربي التابع له الادارة الاميركية انه يحارب الاٍرهاب/العالم يعتبر ان ارهاب لا يحارب ارهاب.
*نفتقد الرجال الرجال، سمير بك والبطريرك صفير لا تغيبوا عن بالي.
*حزب الله انسحب من سوريا ومعركة عرسال دخانية/سيطالب بمكتسبات سياسية أولها تعديل قانون الانتخابات لجعل لبنان دائرة واحدة.
*حزب الله حل مكان الجيش ( لعماد عون قال ان الجيش ضعيف) وحزب الله قوي/نؤكد ان الجيش كان قادرا القيام بعملية عرسال فلماذا تغييبه؟
*نزع علم دولة “الخلافة ” في جرد عرسال واستبداله بعلم “الولاية”/نريد علم لبنان وحده/نريد جيش واحد/نريد قرار واحد/بؤس الخلافة والولاية.
*ارفض ما قاله الرئيس بري” ما تقوم به المقاومة تقوم به نيابة عن لبنان”/ مع الاحترام اللبنانيون يحمون لبنان وليس طائفة منهم..الدولة يا دولة الرئيس.
*ارفض الخضوع الذمي لحزب الله ولكل اشكاله سنة وشيعة وغيرهم.. ناضلوا اجدادنا من اجل دولة/القانون يحمينا وحزب الله يذّلنا.