د. فارس سعيد: قانون الانتخابات: الامن والنفوذ لحزب الله الكراسي للسياسيين انجاز

74

د. فارس سعيد: قانون الانتخابات: الامن والنفوذ لحزب الله الكراسي للسياسيين انجاز
تويتر/14 حزيران/17

*المجلس الذي سينبثق عن هذا القانون مهمته تشريع سلاح حزب الله على غرار العراق لا تستهينوا وبقدر ما النسبية انجاز انها ايضا ضمانة السلاح.
*اتمنى على اصحاب الشأن التصدي لما يحصل في برج حمود بخصوص تلوث البحر وما يحصل في جبل لبنان بخصوص المرامل عيب عيب عيب.
*من الآن حتى تجري الانتخابات في ربيع ال٢٠١٨ تتبدل ظروف المنطقة خسر النهج امام الحلف لان عبد الناصر حليف فؤاد شهاب خسر الحرب قبل سنة في ال1967.
*قضية المشاعات التي اثارها النائب فضل الله هي أكبر قضية عقارية في الشرق الاوسط عدم إلغاء مذكرة الوزير خليل يبدل النظام العقاري في جبل لبنان.
*سألت منصور البون عن عنوان معركته الانتخابية في كسروان فأجاب: “يا عدرا يا حنونه ردي الزعران عن جونيه!”
*الانتخابات قانون وموعد ومناخ إقليمي وتحالفات وتموييل وعنوان سياسي لم يتوفر من السلسلة الا القانون حتى الآن صيف مهرجانات ورمضان كريم.
*إعادة طرح موضوع المشاعات من قبل حزب الله يحتم علينا المطالبة بإلغاء مذكرة الوزير علي حسن خليل الخطيرة لانها تنسف النظام العقاري في جبل لبنان.
*منعا لأي إلتباس نكرر مطالبتنا وزير المال إلغاء المذكرة التي تسمح في نقل ملكية مشاعات جبل لبنان من الأهالي الى الدولة سنلاحق.
*إستكمال أعمال المساحة والتحديد في كل لبنان واجب والتذكير ان مشاعات جبل لبنان ملكية أهالي القرى وليس الدولة اللبنانية واجب.
*سأترشح عن دائرة جبيل كسروان من أجل استكمال رفع وصاية حزب الله السياسية والأمنية والعقارية عن المنطقة ولتثبيت شخصية الدائرة في لبنان.
*صوت التفضيلي في القضاء على قياس مرشح معيًن؟
*اذا تبين ان قانون الانتخابات في لبنان اتى على قياس مرشح واحد اسمه جبران باسيل سنرفع له القبعة “والشاطر ما يموت”.
*قانون الانتخابات: الامن والنفوذ لحزب الله الكراسي للسياسيين انجاز!