نوفل ضو: إلى سيزار ابي خليل: معلوماتنا وآراؤنا ننشرها في اعلامنا اما تهديدنا بالمحاكم فلن يثنينا عن نشر وبث كل ما عندنا واعلى ما عندك من خيل اركبوا

130

نوفل ضو: إلى سيزار ابي خليل: معلوماتنا وآراؤنا ننشرها في اعلامنا اما تهديدنا بالمحاكم فلن يثنينا عن نشر وبث كل ما عندنا واعلى ما عندك من خيل اركبوا
تويتر/31 أيار/17

*مكانكم المحاكم واستغلال السلطة ومكاننا مكاتبنا في صحافتنا واذاعاتنا وتلفزيوناتنا ووسائل التواصل الاجتماعي. وفي النهاية انتم ترحلون ونبقى نحن.
*إلى سيزار ابي خليل: معلوماتنا وآراؤنا ننشرها في اعلامنا … اما تهديدنا بالمحاكم فلن يثنينا عن نشر وبث كل ما عندنا واعلى ما عندك من خيل اركبوا.
*ما الفرق بين مجزرة جماعية وبين الادعاء على ٤٠٠ سياسي واعلامي ومواطن معارض دفعة واحدة؟ السلطة ابتدعت مفهوم الدعاوى الارهابية وهذه جريمة سياسية.
*ليست صدفة ان تدعي السلطة على خصومها السياسيين الشرسين في المتن الشمالي(الجميل) وكسروان (ضو) والبترون (حرب) وطرابلس(ريفي)… المواجهة انتخابية.
*اليوم فضحتم انفسكم: لو انكم ناضلتم بالفعل يوما لكنتم قد عرفتم بأن المناضل لا تخيفه سلطة جائرة ولما ادعيتم على المعارضين السياسيين لنهجكم.
*حرب الغاء جديدة يطلقها الحزب الحاكم ضد معارضيه – سامي الجميل – بطرس حرب – اشرف ريفي – نوفل ضو وغيرهم … تاريخ حروبكم فشل متراكم وستفشلون.
*لن ننجر الى افلامكم … المعركة معركة سياسية… معركة حريات … معركة ديمقراطية ولن تستدرجونا الى سجال قضائي #دعاوى_على_مين.
*لن تسكتوا المعارضة … سجونكم لا تخيفنا … معركة الحريات انطلقت #دعاوى_على_مين؟
*السلطة تحاول قمع معارضيها بالادعاء على بطرس حرب وسامي الجميل ونوفل ضو … لن نرضخ وسنكمل المعركة ضد الفساد.
*كنا بانتظار حل بين أركان السلطة ينتج قانون انتخابات فإذا بنا أمام بوادر مشكلة سياسية قد تنتج خلافات دستورية بين بري وعون!
*لا يجوز لرئيس مجلس النواب دستوريا تحديد موعد لجلسة تشريعية في ٥ حزيران طالما ان مرسوم فتح دورة استثنائية لم يصدر بعد… رئيس قوي!
*عيب ان يتخلى لبنان عن ابنائه النازحين قسرا الى اسرائيل بسبب تخاذل حكوماته في حمايتهم في وقت تبحث اسرائيل عن اليهود في العالم لتوطينهم فيها.
* حري بالدولة التي تريد اعادة النازحين السوريين الى بلادهم ان تستعيد هي نازحيها قسرا الى اسرائيل وتحاسب نفسها على تركهم لاقدارهم.
*التحرير لا يكتمل الا باستعادة الدولة ابناءها النازحين الى اسرائيل وتحريرهم من التهجير القسري …
*النص الحرفي للمادة 14 من قانون أصول المحاكمات الجزائية في لبنان التي استند اليها التيار الوطني الحر للطلب من وزير عدله سليم جريصاتي تحريك النيابة العامة ضد المعارضين السياسيين والإعلاميين: لوزير العدل أن يطلب إلى النائب العام التمييزي إجراء التعقُّبات بشأن الجرائم التي يتصل خبرها بعلمه ولهذا الأخير، عند الاقتضاء، الحق بإجراء التحقيق مباشرة أو بواسطة معاونيه من قضاة النيابة العامة الملحقين به أو أفراد الضابطة العدلية التابعين له دون أن يكون له حق الادعاء…
سؤال: حدا قري آخر جملة: “دون أن يكون له (المدعي العام التمييزي) حق الإدعاء”… ما فهمت بدن يتشكوا او ما بدن يتشكو؟
*هلق فينا نعتبر انو يللي شملهن ادعاء سيزار ابي خليل والتيار هني ضد صفقة البواخر ويللي ما جابوا سيرتهن بالدعوى هني مع صفقة البواخر؟
بدنا جواب من أصحاب العلاقة لنعرف مين مع ومين ضد …