د.فارس سعيد: شكرًا ميشال عون لان موقفك الثابت من سلاح حزب الله لم يخيب آمال من عارض وصولك، قلنا انك لن تتغير بعد الرئاسة وهكذا حصل ..لا نزال ضدك.

201

د.فارس سعيد: شكرًا ميشال عون لان موقفك الثابت من سلاح حزب الله لم يخيب آمال من عارض وصولك قلنا انك لن تتغير بعد الرئاسة وهكذا حصل ..لا نزال ضدك.
تويتر/14 شباط/17

*يحاول حزب الله انتزاع شرعية لصالح نظام الاسد من خلال دفع الحكومة للتعاون معه و دفع العماد عون للمطالبة بعودته الى الجامعة العربية..مرفوض.
*موقف عون من سلاح حزب الله يجعل منه شريك الحزب في القتال الدائر في سوريا..نغسل يدينا من دم الأبرياء بوصفنا لبنانيين ومسيحيين
*وزير العدل يعلق على مشهد الجديد ويقول “في دولة في لبنان”!!!
*عبد الهادي محفوظ غير مقنع.
*للطوائف حرمات، للبنان حرية، للتظاهر اصول.. رشق الحجارة مرفوض والعنف ممنوع/رشق NTV بالحجارة غير مقبول.
*نتيجة التسوية اللبنانية: جمهورية يحكمها حزب الله لا يحكمها قانون او دستور بؤس التسوية وبؤس الجمهورية.
*اتمنى ان اسمع من اي مسؤول ضرورة تنفيذ ال1559-1701-1757-1680 وقد انتزعناهم بدماء شهدائنا.
*غريب ان تكون ممثلة الامم المتحدة في لبنان حريصة على تنفيذ قرارات الشرعية الدولية اكثر من المسؤولين اللبنانيين انفسهم شكرًا سيغرد كاغ.
*يفرحني من يؤمن في لبنان ان الخلاص من خلال قانون انتخابات(على أهميتها) هذه طريقة بريئة للحل الوصول الى الكرسي ليس حلا بدليل ميشال عون.
*سلاح حزب الله يتناقض مع الدستور-استقلال الدولة-القرارات الدولية-العيش المشترك-حقوق الانسان ونظام المصلحة العربية الى وزير دولة شؤون الرئاسة.
*نؤكد الثوابت المسيحية التاريخية واي خروج عنها بمثابة خطيئة وطنية استقلال-دستور-حقوق الانسان والقرارات الدولية-العيش المشترك-المصلحة العربية.
*ما زلنا ضد العماد عون بسبب تحالفه مع سلاح حزب الله وإعطائه اسباب تخفيفية مسؤولية ترتد على اصحابها.
*شكرًا ميشال عون لان موقفك الثابت من سلاح حزب الله لم يخيب آمال من عارض وصولك قلنا انك لن تتغير بعد الرئاسة وهكذا حصل ..لا نزال ضدك.
*سلاح حزب الله يتناقض مع الدستور واتفاق الطائف وال1559-1701 واي كلام آخر يعرض لبنان شكرًا سيغرد كاغ لانك ذكرتي لبنان بالتزاماته.
*رفيق الحريري كبير من كبارنا استشهد من اجل لبنان و بدمه وحد وحرر ومشى رحمه الله.
*من حاول فصل سلاح حزب الله بوصفه قضية”فوق لبنانية” عن انتخاب عون تلقى من عون نفسه تأكيد ان سلاح حزب الله الذي أوصله الى بعبدا أمانة بعنقه.
*ما زلنا ضد العماد عون بسبب تحالفه مع سلاح حزب الله وإعطائه اسباب تخفيفية مسؤولية ترتد على اصحابها.