الياس بجاني/تغريدات فاضحة لمن يذرف الدموع على وسام الحسن، دموع التماسيح، ويرشح عون أداة من قتله للرئاسة

775

تغريدات فاضحة لمن يذرف الدموع على وسام الحسن، دموع التماسيح، ويرشح عون أداة من قتله للرئاسة
الياس بجاني/19 تشرين الأول/16
*ذكرت الأخبار اليوم أن عضوة في القوات اللبنانية طردت لأنها ارتكبت جريمة حضور مناسبة أقامها الوزير بطرس حرب.. اعرف عدوك..عدوك بطرس حرب.. فعلاً هزلت!!
*كان عون السنة نهاد المشنوق بطل “مش عارف مع مين عم تحكي” بشرنا انه سيعلن أسماء قتلة وسام الحسن الذين هم من حزب الله، إلا أن شهوته لترأس الحكومة مرشحاً من حزب الله أقعدته. يا حيف ع الرجال!!
*ما صدر اليوم عن جعجع والحريري بذكرى اغتيال وسام الحسن لا مصداقية له لأنهما التحقا بقتلته اللاهيين ورشحا عون أداة القتلة للرئاسة. نفاق مفضوح ودجل!!
*الدموع التي ذرفها جعجع والحريري اليوم على وسام الحسن هي دموع تماسيح لأنهما خانا الأمانة والتحقا علناً وبوقاحة بقتلته..استسلما لحزب الله ورشحا عون أداته التدميرية!!
*من يبكي الشهداء ومنهم وسام الحسن لا يستسلم لحزب الله الذي قتله وقتل كل شهداء ثورة الأرز، بل يقاوم ولا يتخاذل كما هو حال جعجع والحريري الاستسلامي بامتياز!!
*فخر لتيار المستقبل أن يكون فيه معارضون أشداء لترشيح عون الأداة اللاهية والعكاظية، وعار على القوات أن لا يرتفع صوتاً واحداً يقول لا لهرطقة حكيمهم المؤله المتحالف مع عون الذي يقدس سلاح حزب الله ودويلته وغزواته!!
*أيهما أهم للبنان وللبنانيين ولذكرى الشهداء، تعويم الحريري مالياً، أم الحفاظ على روحية المقاومة ضد الاحتلال الإيراني وعدم وصول عون اللاهي للرئاسة؟!!
*في مفهوم المقاومة والديموقراطية كل سياسي يفشل في حمل أمانة الناس كما هو حال جعجع والحريري بعد ترشيحهما عون يستقيل ويترك لغيره موقع القيادة.

تغريدات تتناول جريمة ال 14 آذاريين ترشيح عون المجوسي
الياس بجاني/19 تشرين الأول/16
*يكرم الحريري وجعجع شهادة وسام الحسن بالتحالف مع قتلته وترشيح عون الأداة اللاهية لرئاسة الجمهورية. جعجع والحريري باعا دم وسام وباقي الشهداء.
كل 14 آذاري من أحزاب وسياسيين من الذين خانوا دماء الشهداء ورشحوا عون حسابهم سيكون عسيراً يوم الحساب الأخير كما أن شعبنا سيرذلهم وينبذهم.
*ميشال عون في القصر الجمهوري كارثة وطنية ومصيبة اخلاقية وسرطان مجوسي قاتل. من رشحه ومنهم جعجع والحريري وغيرهما ارتكبوا رزم من الذنوب والخطايا والإجرام.
*الشمال سوف يشهد تحركات واعتصام واقفال طرق احتجاجاً على ترشيح ميشال عون في حال رشحه الحريري.
*الخوف من أن يصبح عون رئيسا نظرا إلى أنه لا يمثّل سوى الاستسلام للمشروع الهادف إلى جعل لبنان ذنَبا لإيران.
*قال لنا احد القواتيين الأبطال على الفايسبوك انه مقتنع بعون وأن كل القواتيين كذلك ولا واحد منهم معارض فقلنا انها قناعة القطعان التي تساق إلى المسالخ
*في تيار المستقبل اعتراض وثورة على الحريري لترشيحه عون أما في معراب فالشباب مقتنعين وراضيين على اساس ان حكيمهم سابقون بالتفكير بشي 500 سنة!!
*شارع 14 آذار كفر بجعجع وبالحريري بعد أن التحقا بذل وخساسة بعون وبري لتقاسم الجبنة وبعد تخليهما عن تضحيات ودماء الشهداء. مطلوب محاكمتهما.
*إن جاء الحريري رئيساً للحكومة سيكون أداة بيد حزب الله وإن لم يأتِ سيكون دفع ثمناً لرئاسة الجمهورية كما يريدها الحزب من دون أن يحصل على شيء.
*إقدام الرئيس الحريري على ترشيح العماد عون أي تكن نتيجته هو خسارة سياسية له وللبنان.