الشيخ عباس حطيط: المذبحة الشيعية القادمة .. لا يبقى إلا النساء

603

 المذبحة الشيعية القادمة .. لا يبقى إلا النساء !!
الشيخ عباس حطيط (عن الفيسبوك) 22 سبتمبر، 2016

لا شك أن هناك مخطط “خبيث” قديم لتغييرات ديموغرافية في البلاد المحيطة بالكيان الإسرائيلي قد سمعنا به من أيام الطفولة.

وقد عمل هؤلاء المخططون على تنفيذ الجزء المختص بشيعة جنوب لبنان أثناء حرب تموز 2006 ، مستغلين الخطأ الكبير الذي ارتكبته قيادة حزب الله عبر عملية أسر جنود إسرائيليين، وقاموا بتهجير شيعة الجنوب وإعلان بدء قيام شرق أوسط جديد بلسان كونداليزا رايس، والذي يبدأ بتهجير المجموعة الشيعية الوحيدة التي لها حدود جغرافية مع “إسرائيل” التي لم يذلها في تاريخها إلا هؤلاء الشيعة الأبرار !!

فشل المشروع وقتها، فكان لا بد من تنفيذ الأمر بشكل آخر وأكثر عمقا . فكان القرار بأن يتم إيقاع هؤلاء الشيعة بدماء المجتمع السوري الكبير وبعناوين مذهبية تكون محفزة للطرفين المتقاتلين على الإنخراط في القتال بكل قوتهم .
وقد مارست جهات إستخباراتية دولية عملية إستفزار ماكرة لشيعة لبنان والمنطقة من خلال نبش بعض الأضرحة المقدسة عند الشيعة وتهديد أخرى بالنبش . فثارت ثائرة الشيعة ووقعوا بشكل أعمى في هذا الفخ الخبيث، ودخلوا الحرب السورية بشعارات مذهبية تستفز “كل” الطرف الآخر !!

منع المخططون الغربيون أي جهة لبنانية من الوقوف بوجه حزب الله في قتاله في سوريا . وصار سفراء دول الغرب يجولون على الزعماء اللبنانيين المعارضين لحزب الله ويطلبون منهم التوقف عن الوقوف في وجه الحزب في قتاله في سوريا ولو بالكلام .

فيما سهل هؤلاء المخططون الغربيون لحزب الله والحكم السوري وإيران وشيعة العراق وأفغانستان وغيرهم من الشيعة الفتك بالمجتمع السوري السني الكبير، بمسلحيه ومدنييه، وتدمير مدنهم وقراهم وتهجيرهم عبر الصحاري والبحار التي يهتم هؤلاء المخططون بنشر وتوثيق كل مشاهد غرق الأطفال والنساء المهاجرين، لأن هذه الصور هي التي يريدون استخدامها لاحقا في الهدف الأساسي لمخططهم في التغيير الديمغرافي .

وضع الغرب مظلة أمنية دولية لحماية لبنان أثناء تنفيذ الشق الأول من مخططه والقاضي بجعل شيعة لبنان وحلفائهم يرتكبون أضخم حالات القتل والتدمير في سوريا التي هي الحدود الوحيدة الصديقة للبنان وشيعته . وهذا ما جرى فعلا !!

تم تدمير المدن السورية بيد الشيعة أثناء قتالهم للتكفيريين وباقي المعارضات.

تهجر الملايين من السوريين على يد الشيعة . غرق الآلاف من السوريين بسبب الشيعة.

والغرب يمنع الأكثرية السورية السنية من الإنتصار على الأقلية الشيعية القوية الآن، ويمنع الأقلية الشيعية من إنهاء الحرب لصالحها، والمطلوب فقط وفقط أن ترتكب الأقلية الشيعية الفظائع بحق الأكثرية السنية .

والهدف من كل ذلك هو التالي :

كما سبق وحصل في العراق من خلال إيقاع الأقلية السنية بدم الأغلبية الشيعية في عهد صدام حسين بشكل مريع، حيث عاد الغرب واسقط نظام صدام لاحقا وخلال عشرين يوم فقط سنة 2003 ، ومكنوا بذلك شيعة العراق من الحكم والثأر من قتلتهم، فجرى ما جرى وما زال يجري في العراق من ثارات وفتن لا تنتهي . كذلك سيحصل لاحقا في بلاد الشام .

سيبدأ الإعلام العالمي الضخم لهؤلاء المخططين وعبر برامج تحاكي شعور الشعب السوري الجريح الغريق القتيل المهجر المدمر المذلول المهان، وتدفعه – بعد عملية سياسية توصل أهل الثأر إلى الحكم- إلى الأخذ بثاراته الكبرى ممن أفجعوه بكل ما يحب .

وسيدور فلك السياسة الدولية في هذا الإتجاه، مرفقة بوثائق ومحاكم جنائية دولية لإعطاء معنويات لأهل الثأر على الأخذ بثأرهم ممن جزروا بهم ودمروا بلادهم .

وسيكون الشيعة الأضعف والأقرب لهؤلاء الطالبين بالثأر منهم هم وبكل بساطة “شيعة لبنان” !!

فمع تغيير دورة فلك السياسة الغربية تجاه المنطقة، سيكون العراق رهين صراعات داخلية حتى بين الشيعة أنفسهم، بحيث لا يبقى لديهم قدرة على مناصرة أي أحد خارج العراق . فيما ستكون إيران و”كعادتها” مشغولة بالصفقات التجارية الكبرى مع دول العالم وبنزاعات داخلية كبيرة يتم الآن الإعداد لها . وسيبقى شيعة لبنان وسوريا هم الوحيدون الذين سيدفعون ثمن “بصيرتهم” العمياء التي دفعتهم للسير بحماس إلى قبر حفره أعداء الكل للكل، فحسبوه ماءا يروي عطشهم، فبان أنه بئر جاف وعميق في قلب صحراء لا ماء فيها !!

وعندها يتم القضاء على أكثر شيعة لبنان وإبعادهم عن مجاورة “إسرائيل”. ولن يجد شيعة لبنان في ذلك الوقت -الذي لن يكون بعيدا كثيرا- أي مناصر لهم، لأن المناصر المفترض هو نفسه طالب الثأر منهم !!
وعندها سيكتشف شيعة لبنان أنهم وبإسم علي والحسين وزينب (ع) قد نفذوا مشروع يزيد العصر في واشنطن . ولات حين مناص !!

وعندها سيتحقق نبأ الصادقين من أهل البيت (ع) : (يحكم الشام هاشمي فيقتل من بني أمية حتى لا يبقى منهم إلا القليل، ثم يحكمها أموي فيقتل من الشيعة حتى لا يبقى إلا النساء) !!

فصحيح أن الهاشمي قتل أكثر الأمويين، ولكنه قتل بجانبهم من غير الأمويين أضعاف ما قتله من الأمويين من عامة السنة . وهذا ما سيدفع السنة للإلتحاق بركب القائد الأموي “الآتي لاااا محالة” والأخذ بثأرهم العظيم من الشيعة !!

ولمن تسبب لشيعة لبنان بهذا العداء مع أهل الدولة الوحيدة التي لنا معها حدود صديقة، أقول لهم : أنتم أوضح مصداق لهذه الآية ..

{وإذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُون & أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِن لَّا يَشْعُرُون} [البقرة/12/11]

**نقلا عن موقع جنوبيو