الياس بجاني/تحية للواء اشرف ريفي وألف لا لموقف الرئيس الرئيس الحريري الذمي/مسامير وتغريدات تحكي خطورة استدارة الحريري وجعجع الاستسلامية

688

 تحية للواء اشرف ريفي وألف لا لموقف الرئيس الرئيس الحريري الذمي
الياس بجاني/11 شباط/16

كم هو صغير الرئيس سعد الحريري في السياسة وفي المواقف، وكم هو ذمي واستسلامي وسطحي، وكم هو غير جدير بالقيادة.

تماماً وعلى نقيض فروسية اللواء أشرف ريفي الواضح والشفاف والوطني والشجاع في كل مواقفه اليوم كرر الحريري تخاذله في سياق مسلسل ادمان الإستسلام لحزب الله المجاني ووقف بتخاذل ضد اللواء ريفي وتبرأ من موقفه الشجاع داخل مجلس الوزراء.

اليوم مرة جديدة أكد اللواء ريفي صدقه ووطنيته بانسحابه من جلسة مجلس الوزراء احتجاجاً على تقصير المجلس باحالة قضية المجرم ميشال سماحة على المجلس العدلي وفي نفس الوقت أكد الحريري ضعفه وطبيعته الإستسلامية وكتب على صفحتة التوتيرية أن ريفي لا يمثله.

ألف تحية للواء ريفي اللبناني الأصيل والسياسي الملتزم بكل قواعد وثوابت ثورة الأرز

المواطن القابل بوضعية الزلمي والتابع وجعجع استسلما لحزب الله ورضخا لإرادته وتخليا عن ثورة الأرز.

مصيبة لبنان الكبرى تكمن في تعاسة طاقمه السياسي التاجر والنرسيسي. طاقم لا يحترم لا المبادئ والهوبرجي هو عبد ذليل باع نفسه وارتضى أكل التبن والنوم في الزرائب.

صاحب المبادئ والحر لا يستسلم لأمر واقع الإحتلال الإيراني للبنان. للأسف الحريري ولا دماء الشهداء.

 

 

إلى من يريد تخزين زبدة فكر الإعلام الملالوي الممانع: تمتعوا بعبقرية ناصر قنديل ع محطة ال أو تي في
الياس بجاني/11 شباط/16

شمعة أبواق وصنوج إعلام وثقافة ربع الممانعة والمقاومة والتحرير ناصر قنديل عامل مقابلة ع ال أو تي في، ع تلفزيون الملالي والساقط ميشال عون.

نعم، ما غيرو عون الشارد والنرسيسي الذي بقدرة قادر وعلى خلفية المصالح الذاتية، وعملاً بثقافة دفن كل المبادئ، أصبح هذا اللاعون حليفاً للدكتور جعجع بعد أن قرر هذا الأخير أن يتشبه برفيقه ال 14 آذاري التعتير “سعد الحريري” ويستسلم معه ومثله لحزب الله والقبول صاغراً باحتلاله تحت حجة الواقعية والتقية والذمية والنكايات السياسية العقيمة .

عملياً، وقعت المصيبة ووقع جعجع مع عون والحريري في قفص السيد وتخلوا متضامنين بفجور ووقاحة عن ثورة الأرز والتحقوا بالملالي وبمشروعهم الإرهابي واللاغي لكل ما هو لبنان ولبناني، كما هو حال القنديل ناصر وباقي القناديل التي زيتها إيراني.

فرصة لا يجب تفويتها ويلا يا عشاق وعبدة وصنوج المستسلمين لحزب الله، سارعوا وشاهدوا القنديل وتمتعوا بجواهره…

والله يلعن هيك زمن محل وبؤس قناديله لا تجلب لنا غير الظلمة والعتمة.

 

 

مسامير وتغريدات تحكي خطورة استدارة الحريري وجعجع الاستسلامية
الياس بجاني/11 شباط/16

واقع الحال المعاش في لبنان يؤكد 100% فشل الطاقم السياسي الماروني الديني والزمني. طاقم نرسيسي غلب مصالحه الخاصة على مصالح الطائفة والوطن.

ميشال عون كارثة مارونية كاملة الأوصاف أخلاقياً ووطنياً وإيمانياً ومصداقية. هو نموذج لا إنساني لكل ما هو موت ضمير وتخدر وجدان وعدم وفاء وتلون.

عُرّف عن د. جعجع بأنه رجل المبادئ والمقاومة والصمود إلا أن استدارته الأخيرة والسير وراء عون الشارد سوريا وإيرانياً شوهت صورته وضرت مصداقيته.

استدارة د.جعجع غير مفهومة وغير مبررة ومناقضة 100% لكل قيم ومبادئ وتاريخ ونضال القوات اللبنانية .إنها باختصار انتحار مجاني وضرب من الجنون.

محزنة ومعيبة مشهديات نفاق وذمية تولي نواب وقياديين من القوات اللبنانية الدفاع بغباء عن ارتكابات عون وتبرير التحالف معه بحجج سخيفة ومرضية ومذلة.

أخطر ما في استدارة د.جعجع الاستسلامية أنها شوهت صورة المقاومة المقدسة ونحرت تضحيات الشهداء وسفهت كل ما هو مبادئ وقيم وعنفوان وصمود وصدق.