درزيّة تعمّدت وشربل لم يُجهَض وحيدر العلوي شفِي مار شربل يداوي الجراح

603

لا خوف على لبنان القداسة في زمن رعاة كفرة ومهرطقين وطاقم سياسي تاجر وعفن
الياس بجاني/26 تشرين الثاني/15
يا أيها اللبناني المؤمن عملاً وقولاً لا تخاف لأن لبنان هو القداسة والعذراء والقديسيين يحموه وبالتالي لا خوف عليه من كفر طاقم سياسي عفن ومن هرطقات بعض أصحاب القلانيس والجبب والرعاة الإسخريوتيين الضاربين عرض الحائط نذورات العفة والطاعة والفقر والعابدين لتراب الأرض باستكبار ودون خوف من يوم الحساب الأخير. في أسفل ما يؤكد قداسة لبنان ونعمة حمايته الألهية وحتمية انتصاره على الشر والأشرار

خاص: درزيّة تعمّدت وشربل لم يُجهَض وحيدر العلوي شفِي..مار شربل يداوي الجراح!

الخميس 26 تشرين ثاني 2015

خاص: درزيّة تعمّدت وشربل لم يُجهَض وحيدر العلوي شفِي..مار شربل يداوي الجراح!

في زمن كثر فيه الوجع لا يزال الله يفتقد شعبه ولا يزال القديسون في الكنيسة مصدر تعزية وفرح وهم يمطرون نعم السماء ويبقون علامات مضيئة في وقت يلفّ الظلام الكثيرين وجفّت المحبّة في قلوب كثيرة!

وفي حديث لموقعنا يكشف مسجّل أعاجيب القديس شربل الراهب اللبناني لويس مطر ان خمسا واربعين أعجوبة حققها الله بواسطة قديس لبنان منذ العشرين من تموز الفائت أي منذ عيد مار شربل.

ويلفت الى ان من بين الاعاجيب شفاءات لخمسة اشخاص من غير المعمّدين وهم: سنّي وشيعيان ودرزي وعلوي.

شفاء الطفل العلوي حيدر
وعن العلوي، يقول الأب مطر :”انه الطفل حيدر سمير أسعد ابن الثماني سنوات، امه مسيحيّة وابوه علوي ويسكنون في استراليا. عانى حيدر من وجع في رجله وبعد علاجات بالمراهم والادوية المختلفة لم يستفد، وأخضع لصور  وفحوص لتتبيّن اصابته بسرطان الدم حيث انخفض بشكل كبير عدد الكريات البيض وكانت الصدمة كبيرة وطلب الطبيب احضاره الى المستشفى يوم الاثنين بسبب عطلة الويك أند.وقبل يوم من ادخاله المستشفى طلبت الوالدة من والد حيدر الذهاب الى كنيسة مار شربل في استراليا للصلاة ولمّا لم يوافق ذهبت بمفردها مساء الاحد وشاركت في الاحتفال حيث كانت ليلة عيد القديس شربل وصلّت الام من كل قلبها طالبة شفاعة القديس والشفاء لابنها الطفل. وفي اليوم التالي، ذهبوا الى المستشفى لبداية العلاج وأخضِع حيدر مجددا للفحوص الا ان المفاجأة كانت كبيرة عندما  تبيّن الا آثار للمرض وهكذا قصدت العائلة لبنان وتحديدا عنايا شاكرة القديس شربل ودوّنت الاعجوبة في سجل دير مار مارون مع إرفاقها بالتقارير الطبيّة الدقيقة”.

درزيّة تعمّدت
ومن الاعاجيب أيضا، شفاء درزية من سوريا عانت من ورم سرطاني في الدماغ والثدي واصيبت بشلل بعد عملية استئصال الورم وبألم لا يطاق في اليد والرجل وفي احدى الليالي قصدها القديس شربل في منزلها وعرّفها عن اسمه وقال لها انه سيشفيها. المرأة السوريّة زارته شاكرة وتعمّدت في عنايا بعد ان وفى بوعده.

العالم موجوع
وردا عن سؤال حول زيادة عدد الأعاجيب في الفترة الاخيرة على يد القديس شربل، يشير الأب لويس مطر لموقعنا الى ان العالم موجوع وامراضنا كثيرة مضيفا:”ان الله لن يرفض شفاعة انسان عاش كل حياته له ولم يتعلّق بشيء مما في الارض وخصّص حياته لله فتحوّل الى شفيع”.ويؤكد ان شفاعة القديس شربل باتت عالميّة لافتا الى ان صبيّتين من ايطاليا حضرتا الى لبنان عمدا للمشاركة في احتفالات الثاني والعشرين من تموز التي تقام شهريا في عنايا. ومرة جديدة يداوي الله بشفاعة القديس شربل جروحا عميقة ويجفف دموعا عالقة ويبلسم أوجاعا كثيرة ويكفي ان نطّلع على ملفات عنايا ليتبيّن لنا من عدد الأعاجيب فيض الحبّ الذي لا ينتهي..حبّ الله للانسان!

المصدر: Kataeb.org

الكاتب: أنطوان انطون