فيديو مقطع من مقابلة أجرتها اذاعة صوت لبنان مع المخرج والكاتب يوسف الخوري تناولت عبثية الإنتخابات بظل الإحتلال وعدم جدواها، كونها ستصب في صالح الإحتلال وتشرعنه أمام المجتمع الدولي، كما وأنها لن تؤثر في تجذر المنظومة المهيمنة على البلاد

486

فيديو مقطع من مقابلة أجرتها اذاعة صوت لبنان مع المخرج والكاتب يوسف الخوري تناولت عبثية الإنتخابات بظل الإحتلال وعدم جدواها، كونها ستصب في صالح الإحتلال وتشرعنه أمام المجتمع الدولي، كما وأنها لن تؤثر في تجذر المنظومة المهيمنة على البلاد.

08 أيار/2022

أنا الصمت الانتخابي ما بيعنيني، لأنُّه صمت عن جريمي رح تِكسُر شعب بإمُه وأبوه من بعد ما سرقوه ونهبوه!
المخرج والكاتب يوسف الخوري
أنا الصمت الانتخابي ما بيعنيني، لأنُّه صمت عن جريمي رح تِكسُر شعب بإمُه وأبوه من بعد ما سرقوه ونهبوه! أصلًا وسائل الإعلام مش فاتحا بوابها ليلّي بَدّن يقاطعوا الجريمي متلي، بس لا بدّ من إنّو ما نقطع الصوت، ونضل نجرّب، لآخر نفس، نوَصلوا لأبعد مدى. رح يبقى صوتي صارخ، والصمت ما رح ينفرض عليّي، واسمحولي اتشارك معكن هالفيلم القصير اللي بيوضّح أهميّة المقاطعة، خصوصي إنّو بِ 15 أيار رح يكونوا المقاطعين الأكتريّي. ما يغشّوكن يلّي هاجمين عالانتخابات، لأنّن لو ضامنين حالهن، ومتأكّدين من إنّو الناس رح تلبيلهن رغباتهن بتسليم البلد لحزب الله الإيراني، ما كانوا صرفوا كلّ هالدولارات، وكذبوا كلّ هالكذب، تَ يستدرجوا الناس يصوتولهن عَ خازوق بالبرلمان.