ادمون الشدياق/انا ميليشيوي وافتخر… تحية ودمعة لكل شهداؤنا المليشيويين وعلى راسهم الشيخ بشير يلي منحبه من بعد الله وتاج رأس وفخر عجبين اكبر شنب بلبنان  ويلي عجبه عجبه ويلي ما عجبه يهزدنبه والسلام

94

انا ميليشيوي وافتخر… تحية ودمعة لكل شهداؤنا المليشيويين وعلى راسهم الشيخ بشير يلي منحبه من بعد الله وتاج رأس وفخر عجبين اكبر شنب بلبنان  ويلي عجبه عجبه ويلي ما عجبه يهزدنبه والسلام .

ادمون الشدياق/فايسبوك/01 آذار/2022

من الاخر وبلا سياسة واكل خرا …انا بفتخر وتاج عراسي اني كنت بميليشيا لبنانية مسلحة عم دافع عن لبنان وترابه.

وا..ري بالكبير من الخواريف. الجبناء يلي كانوا هربانين وبيقولوا اليوم انن ما كانوا ميليشيا ومش ملوتين ايديهم بالدم.

كل واحد بلده بيتعرض للاحتلال والهيمنة والطغيان وما بيدافع هو او حدن من عيلته عنه بيكون كلب وجبان ومألعط وجردون واطي وما بيستحق يكون لبناني … والأفضل ما ينسمع صوته او يتنفس وقت يلي بيكون في بني ادمين وبشر عم يحكوا بمصير الوطن.

ومن الاخر كمان وبالمشبرح …اي انسان حارب بميليشيا كرمال لبنان ومش تابعة لأعداء لبنان واليوم بيستحي بماضيه وبنضاله بيكون اوطى واوسخ وازحفط وذمي اكثر من يلي كان جبان وهرب وترك لبنان عم بينازع تهوي يخلص حاله وروحه الوسخة، الواطية الدونية.

 اذا كنت بايام الحرب بلبنان وانت او اي حدن من عيلتك ما تجراء ودافع عن وطنه بتمنى ماتسمعني صوتك مثل البني ادمين وان ما عجبك الباب بيساع جمل فيك تطلع من صفحتي وتخلي محلك للي بيستحقوها وبيستحقن لبنان.

حاج طالعيلنا بالعالي وكل ماطلع جحش على هالتلفزيون بيبلش يشحنق ويقلك انا انسان ؟؟؟ ولا يوم كنت بميليشيا وما وسخت ايدي بالدم وما ساهمت بخراب البلد … ليش يا ايور كان لح بيكون في بلد تحكي فيه لو ما غبرت صرماية ورنجر اصغر ميليشياوي كان حاميلك امك واختك وعرضك وابنك وبنتك ووطنك. صحيح. انه يلي استحوا ماتوا والمنايك صار تركب فلايك وفرخ البرمبو صاير يفتح تمه ويقول بع. الله يلعن هالايام ويا حرام على أرواح رفقاتنا يلي استشهدوا كرمال هيك شعب واطي مرت. صحيح هيدي أيام المحل وصارت العنزة تركب على الفحل.

وتحية ودمعة لكل شهداؤنا المليشيويين وعلى راسهم الشيخ بشير يلي منحبه من بعد الله وتاج رأس وفخر عجبين اكبر شنب بلبنان  ويلي عجبه عجبه ويلي ما عجبه يهزدنبه والسلام .