فيديو للياس بجاني: قراءة في هرطقة وخطأ وخطيئة تشكيل حكومة ميقاتي الملالوية…. حكومة الدمى ووجوه البربارة

142

فيديو للياس بجاني: قراءة في هرطقة وخطأ وخطيئة تشكيل حكومة ميقاتي الملالوية…. حكومة الدمى ووجوه البربارة

13 أيلول/2021

*حكومة ينطيق عليها قول القديس بطرس. (02-22) فيصدق فيهم المثل القائل: عاد الكلب إلى قيئه، والخنزيرة التي اغتسلت عادت إلى التمرغ في الوحل.

مختصر التعليق/بظل الإحتلال لا حكومة ولا نواب ولا رؤساء، بل عبيد وأدوات ودمى.

آيات انجيلية ذكرت في التعليق

*لهم عيون مملوءة بالفسق، لا تشبع من الخطيئة، يخدعون النفوس الضعيفة، وقلوبهم تدربت على الطمع. هم أبناء اللعنة بطرس 02/17)

*ؤلاء الناس ينابيع بلا ماء وغيوم تسوقها الريح العاصفة، ولهم أعد الله أعمق الظلمات. (بطرس 02/17)

*أَعْطَاهُمُ اللهُ رُوحَ خُمُول، وأَعْطَاهُم عُيُونًا كَيْ لا يُبْصِرُوا، وآذَانًا كَيْ لا يَسْمَعُوا، إِلى هذَا اليَوم/ (رسالة القدّيس بولس إلى أهل رومة11/من01حتى12)

دَعُوهُم! إِنَّهُم عُمْيَانٌ قَادَةُ عُمْيَان. وإِنْ كَانَ أَعْمَى يَقُودُ أَعْمَى، فَكِلاهُمَا يَسْقُطَانِ في حُفْرَة (إنجيل القدّيس متّى15/من10حتى20)

*الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكتروني
Phoenicia@hotmail.com
رابط موقع الكاتب الألكتروني
http://www.eliasbejjaninews.com