الياس بجاني: عدم دعوة جعجع فارس سعيد لحضور احتفال اليوم في معراب يظهر أنه يفتقد إلى فضيلة العرفان بالجميل/ورطة جعجع والحريري على خلفية دخولهما الصفقة الخطيئة ومداكشتهما السيادة بالكراسي

467

Ingratitude & Vindictiveness
Elias Bejjani/September 10/17
Acts and conducts of ingratitude show that those individuals who harbour them inside their hearts and minds are very vindictive, selfish, hostile and lack self confidence. Accordingly should not be trusted or entrusted to govern or lead.. Meanwhile he who allows the ingratitude weakness to run his life and dictate his relationships with all others is a person who knows no love.. and ignores the fact that God is love.

عدم دعوة د.جعجع د. فارس سعيد لحضور احتفال اليوم في معراب يظهر أنه يفتقد إلى فضيلة العرفان بالجميل وعقاب كيدي لسعيد على معارضته الصفقة الخطيئة

الياس بجاني/10 أيلول/17
*تحية للدكتور فارس سعيد المعارض الراقي وباحترام وموضوعية وتعقل دون خدش إحساس من يعارض صفقتهم الخطيئة..إلا أن د.جعجع الداخل في الصفقة هو في غير عالم. ويفتقد لفضيلة العرفان بالجميل.
*لفاقدي الذاكرة والجاحدين: د. فارس سعيد والمرحوم سمير فرنجية كان لهما دور كبير وفاعل ومحوري في إقرار العفو عن د. جعجع واخراجه من السجن وإقناع النائب وليد جنبلاط زيارة زوجة جعجع وتوقيع عريضة العفو.
*تصرف د.جعجع باستبعاد د. فارس سعيد غير المبرر والكيدي عن احتفال اليوم في معراب فيه الكثير من الشخصنة للعمل السياسي والدكتاتورية والقليل من الحب وتقبل أراء الآخرين.
*عدم توجيه دعوات من د. جعجع للكتائب وللدكتور سعيد لحضور احتفال اليوم في معراب فيه استغلال غير مقبول للشهداء وتجيير مرفوض لذكراهم وادعاء ملكية مفهومها مسطح وغريب ومغرب عن كل القيم.
*أظهر د. جعجع كم هائل من عدم العرفان بالجميل في عدم دعوة د.فارس سعيد لاحتفال اليوم في معراب..فارس سعيد الذي عمل ليلاً نهاراً للعفو عنه..
*هل صادر د. جعجع الشهداء وحول ذكراهم لاحتفال خطابي لعرض عضلاته بدلا من أن تكون الذكرى فقط للصلاة. إنه في زمن الجحود والنكران للجميل كل شيء بات متوقعاً.
*عدم دعوة جعجع د.فارس سعيد لاحتفال معراب اليوم يبين كم أن معارضة د. سعيد لصفقة جعجع الحريري الخطيئة هي فاعلة وكم هي مؤثرة وكم هي مزعجة لناكري الجميل.
*من غير المقبول ان تجنّد القوات الشهداء لتبرير تقلباتها بعد دعوة التيار والمردة واستثناء الكتائب ود. فارس سعيد إلى قداس الشهداء اليوم في معراب.

 ورطة جعجع والحريري على خلفية دخولهما الصفقة الخطيئة ومداكشتهما السيادة بالكراسي
الياس بجاني/10 أيلول/17
إن الحملة الإعلامية الشعواء التي يقوم بها العونيون وفريق اعلام التسويق للممانعة بإيعاز من حزب الله بهدف أبلسة وتخوين رؤساء جمهورية وحكومات ووزراء ونواب وقيادات عسكرية سابقين والمطالبة بمحاكمتهم لها عدة اهداف أولها التعمية على قدرات وانتصارات الجيش لمصلحة ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة البالية، وثانيها إلهاء الناس، كل الناس وشق كل طائفة على ذاتها وادخال الجميع في حروب اعلامية داخلية، وثالثهما تهميش كل من دخل مع الحزب من ال 14 آذاريين الصفقة الخطيئة وربما اسقاط الحكومة واجبار الحريري نفسه على مغادرة لبنان وتهديد د.جعجع بإعادته إلى السجن .. هذا وقد بدأ جميل السيد في حملته على جعجع وكذلك وهاب وغيرهما كثر من الأبواق الصنوج من فرق الإعلاميين والسياسيين العكاظيين. إن خطيئة جعجع والحريري انهما فرطا تجمع 14 آذار وضربا المعارضة على خلفية اجندات سلطوية وشخصية وداكشا السيادة وثورة الأرز بكراسي ومنافع شخصية وها هو حزب الله عن طريق العونيين وفرق الممانعين يسعى لإذلالهما ويعمل على تقليب الناس ضدهما فيما هما عاجزين ومنسلخين عن كل محبي ثورة الأرز وفي ورطة بل في رزم من الورطات.. إن الشماتة عيب ولكن يلي من ايدة فعلا الله يزيدو