الياس بجاني: عدنا والعَوْدُ أَحْمَدُ.. عدنا وعاد موقعنا أقوى وبأصرار وإيمان وعزيمة لا يلينون وكما دائماً

35

عدنا والعَوْدُ أَحْمَدُ.. عدنا وعاد موقعنا أقوى وبأصرار وإيمان وعزيمة لا يلينون وكما دائماً
الياس بجاني/20 آب/17

الحمد لله والشكرله دائماً وأبداً.. فقد انتهت منذ قليل عملية اعادة موقعنا الألكتروني (موقع المنسقية العامة للمؤسسات الكنديةTHE LCCC ) ورابطة هوhttp://www.eliasbejjaninews.com
عاد الموقع إلى الشبكة وعاد ليعمل بشكل طبيعي.. علماً أن محبينا من الهاكرز وهم على ما يتبين يوماً بعد يوم كثر ومعزتهم لنا كبيرة جداً ولهذا هم باستمرار يحاولون ضرب الموقع بأحدث وسائل التكنولوجيا للأذية على خلفية رفض الرأي الآخر والحقد والكراهية وبتالتأكيد على خلفية ثقافة الإرهاب والقمع الفكري. ..وهذه هي المرة الرابعة خلال سنتين حيث ينجحون في عملهم الشيطاني.. ويعطلون الموقع.
ولكن في كل مرة يضرب موقعنا نعود أقوى وأفضل وأكثر إيماناً وتصميماً واصراراً على متابعة واجبنا المقدس الذي هو الشهادة للحق وتسمية الأشياء بأسمائها دون مساومة أو تقية وذمية.. لبنان هو في وجداننا وضميرنا وقلوبنا أرض مقدسة ونحن من جملة كثر غيرنا نحمل لوائه وندافع عنه من خلال كل الوسائل الحضارية والسلمية والحقوقية.
للذين لا يجيدون غير ممارسات الأذي والإرهاب نقول بأن صوت الحق هو الأقوى ولن تسكته كل الأبالسة مهما توهم اصحابها وهم أصحاب عقول مريضة..مهما توهموا أنهم أقواء ومهما تكبروا وتجبروا..
خلال اليومين القادمين سنعيد بإذن الله كل الملفات من مقالات ومقابلات وتقارير التي فقدت بنتيجة ضرب الموقع.. وشكراً لكل من قدم المساعدة الفنية لإعادة تشغيل الموقع…
لقد عدنا والعود أحمد