الياس بجاني: تذاكي د.جعجع مكشوف فليس فقط بالكهرباء والماء والمؤتمرات يحيي المواطن/القوات اللبنانية ورئيسها شركاء في الصفقة

89

تذاكي وتشاطر د.جعجع مكشوف فليس فقط بالكهرباء والماء يحيي المواطن
الياس بجاني/10 آب/17
مهما حاول د.جعجع مع احترامنا الكلي لشخصه ..مهما حاول التسوّق للصفقة مع حزب الله ولهرطقة ربط النزاع معه تحت حجج وحجج فهو لن يتمكن من تبليع الأمر للبنانيين الأحرار .. أن كل تصريحات وبيانات الحكيم من خارج الحكومة لا تقدم ولا تؤخر في مجرى أي فرمان يريده حزب الله الذي بالقوة يحقق ما يريد وهو لم ولن يتنازل عن أي شيء في غير مصلحة ايران والأسد. إن بقاء القوات والمستقبل والإشتراكي في حكومة يديرها ويتحكم بها حزب الله هو عمل غير وطني وغير سيادي ونقطة على السطر

القوات اللبنانية ورئيسها شركاء في الصفقة
الياس بجاني/09 آب/17
القوات اللبنانية ورئيسها شركاء في الصفقة (انتخاب الرئيس وتشكيل الحكومة والقانون الانتخابي وربط النزاع مع حزب الله والقبول بوضعيته المهيمنة والإحتلالية والأخطر فرط 14 آذار) والقوات في الحكومة على هذه الخلفية وبالتالي كل المواقف القواتية المعارضة لسياسة العهد ولإحتلال حزب الله والقبول بوضعيته هي مجرد كلام مفرغ من اية مفاعيل عملية هدفه التعمية على خطيئة الدخول في الصفقة.. لا أكثر ولا أقل..من يراقب مواقف القوات اللاقواتية ورئيسها يدرك أنها مواقف متدحرجة باتجاه دويلة الحزب وليس باتجاه الدولة. أمر مؤسف ومحزن وصادم لكنه الحقيقة وإن تعامى عنها من يؤلهون الشخص على حساب القضية.

نذكر السيد نعمة وحزب القوات بقول المسيح: “من ليس معي هو ضدي ومن لا يجمع هو يبدد”
الياس بجاني/07 آب/17
كل ما قاله السيد نعمة خلال مقابلته عبر تلفزيون المر (مستشار الدكتور جعجع) بما يخص بيان الرابطة المارونية الذي مجد حزب الله والسيد نصرالله هو رمادي وغير واضح وفيه الكثير من التشاطر واللعب على الكلام. نحن “على قد فهمنا” لم نرى في المقابلة غير الذمية الفاقعة وهذا أمر محزن..إلا أنه غير مستغرب في ظل الإحتلال.. نذكر السيد نعمة وحزبه بقول المسيح: “من ليس معي هو ضدي ومن لا يجمع هو يبدد”
ان تدحرج مواقف جعجع ومن حوله باتجاه ترسيخ كل مفاعيل الصفقة تحت مبررات الواقعية وربط النزاع وتجنب الانتحار أمر خطير ومخيف ويسقط آخر ما بقي من مقاومة سيادية واستقلالية حزبية..
في أسفل رابط المقابلة مع السيد جوزيف نعمة/تلفزيون المر
http://mtv.com.lb/Programs/Beirut_Al_Yawm/2017/videos/07_Aug_2017_-_%D8%AC%D9%88%D8%B2%D9%8A%D9%81_%D9%86%D8%B9%D9%85%D8%A9?fb_action_ids=10155582436867766&fb_action_types=og.comments

مشكلة من هم في أحزاب شركات ومافيات لبنان انهم يعبدون أصحاب هذه الشركات
الياس بجاني/10 آب/17
مواجهة الشر والإحتلال لا تتم بالصفقات. يقول السيد المسيح”من ليس معي فهو ضدي ومن لا يجمع هو يبدد”. البديل ودائماً للإستسلام والدخول من الأبواب الوسعة والوقوع في التجارب..البديل هو الإيمان ورفض الأمر الواقع والشهادة للحق ..واكيد التضحيات مطلوبة.. المسيح صلب من أجل الحق
ابليس عرض على المسيح وهو يجربه في البرية ممالك العالم كلها ان ركع وخضع له ..تذكروا جيداً ما كان رد المسيح.
إن مشكلة، لا بل خطيئة من هم في أحزاب شركات ومافيات لبنان انهم زلم وهوبرجية واغنام ويعبدون أصحاب هذه الشركات ويؤلهونهم وبالتالي هم في غربة كاملة عن نعم البصر والبصيرة..ولا وجود في عقولهم لكل ما هو قضية وهنا لا استثناء للأسف.

المحامي طوني انصرالله ضد باسيل ومع حزب الله وضد ال 1701..كيف بتركب
الياس بجاني/09 آب/17
كل معارضة في لبنان حزبية أو من المجتمع المدني لا تكون سيادية ودستورية وضد احتلال حزب الله ع المكشوف هي اداة لهذا الإحتلال وغطاء له.
شاهدت مقابلة المحامي طوني نصرالله اليوم عبر تلفزيون الجديد وهو للتذكير ضد جبران باسيل وفصل من التيار على هذه الخلفية..طروحاته في الكثير من الجوانب والقضايا كانت مقبولة سيادياً ولكنني لم افهم وأيضاً على خلفية سيادية كيف يكون نصرالله معارض لجبران باسيل وضده على طول الخط ويطالب بالتغيير وهو في نفس الوقت مع احتلال حزب الله للدولة ومع نظام الأسد ومدافع عنه. لم أفهم كيف يمكن أن يكون سيادياً ووطنياً وهو ضد تطبيق القرار الدولي 1701 على الحدود مع سوريا.. باختصار مش راكبي ان يكون ضد باسيل ومع حزب الله وضد باسيل وضد تطبيق القرار 1701 على الحدود السورية… ما فهمت أي نوع من المعارضيين هو وهل في ريحة السيادة وهو مع نظام الأسد ويدافع عنه.. خبيصة ع الآخر.. ماركة جديدة بدها تسجيل!!!

فارس سعيد يمثلني ويمثل شعبنا الحر
الياس بجاني/09 آب/17
تحية اكبار واجلال واحترام للصديق الدكتور فارس سعيد الذي يمثل ضمير ووجدان وعنفوان وحرية وانفتاح وثقافة شعبنا اللبناني الحر والسيادي والمقاوم بامتياز. مقابلة سعيد اليوم مع مرسال غانم تعبر افضل تعبير وبالعملي وبالمحسوس وبالملموس وبالمسموع عن ما يجول في عقول وقلوب الأحرار في لبنان وبلاد الإنتشار.. مقابلة تاريخية في ظرف صعب وتاريخي تؤكد للمحتل الإيراني أنه عاجز وفاشل مهما توهم وتقول للمرتزقة من أهلنا والطرواديين خسئتم فانتم لا تمثلون لا لبنان ولا اللبنانيين ومصيركم مزابل التاريخ.. سوف ننشرها عندما تصبح متوفرة لذلك.