د فارس سعيد: ننتظر التقرير الدوري الذي يراقب تنفيذ القرار ١٧٠١ في ١٥ من آذار الحاري خاصة بعد تأكيد العماد عون ان”سلاح حزب الله لا يتعارض مع بناء الدولة”

59

د فارس سعيد: ننتظر التقرير الدوري الذي يراقب تنفيذ القرار ١٧٠١ في ١٥ من آذار الحاري خاصة بعد تأكيد العماد عون ان”سلاح حزب الله لا يتعارض مع بناء الدولة”

توتر/06 آذار/17

*تطل علينا طائفة ممثلة بمجموعة سياسية وامنيةً، تدعي انها تحمي لبنان ويحق لها بالتالي حكمه وتدخل نفسها و تدخلنا في المجهول.. مرفوض.

*لم يعد في الداخل معنى للتعليق على اي شيء سوى التأكيد على خيار العيش المشترك بفعل الإيمان والنضال من اجل رفع هيمنة ايران عن قرارنا الوطني.

*ينتظر المراقبون التقرير الدوري للقرار 1701 الذي سيصدر يوم 8اذار والذي يأتي بعد كلام السيد نصرالله وموقف العماد عون حول سلاح حزب الله.

*في الاحصاء المتعلق بعدد الناخبين الذي نشر في جريدة الاخبار لفتني الفرق الاسلامي المسيحي حسب الاعمار لمن يهمه الامر.

*عندما تغيب الالتزامات الوطنية لمواجهة السلاح غير الشرعي بحجة ان ” السلاح اكبر من لبنان” ينتهي الامر ان يصبح لبنان اصغر من السلاح.. نرفض.

*غياب تيار لبناني وازن يطالب الدولة تنفيذ الدستور واحترام مواثيق الجامعة العربية و تنفيذ ال1701-1559 يجعل من حزب الله حاكم الدولة.

*تقرير ال١٧٠١ و موقف لبنان في القمة العربية يحددان علاقة الدولة بالشرعية العربية والدولية مقابل تثبيت موقعها في دائرة نفوذ ايران.

*الحل الوحيد في إلغاء الطائفية من مجلس النواب وانشاء مجلس شيوخ.

*هناك من يعرف شراء “السلع” التي تباع…اعترف اني لا اعرف.

*ادمون رزق تحية لك رجل وطني بامتياز.

*ننتظر التقرير الدوري الذي يراقب تنفيذ القرار ١٧٠١ في ١٥ آذار القادم خاصة بعد تأكيد العماد عون ان”سلاح حزب الله لا يتعارض مع بناء الدولة”.

*المرور امام مرامل بلحص على طريق قرطبا يؤكد على صواببة اعتراض شباب قرطبا المحق والاكثر من مبرر.

*١٤ اذار الشعبية اقوىً من اي تنظيم و ١٤ اذار بما هي وحدة اللبنانيين مسلمين ومسيحيين اهم من اي محاولة تنظيمية وسأبقى في صفوفها الشعبية.

*كررت كتلة الوفاء للمقاومة تمسكها بالنسبية الكاملة اكتفى التعليق!