الياس بجاني: تغريدات تحكي استسلام جعجع والحريري للإحتلال الإيراني وخيانتهما لثورة الأرز ودماء الشهداء

363

تغريدات تحكي استسلام جعجع والحريري للإحتلال الإيراني وخيانتهما لثورة الأرز ودماء الشهداء
الياس بجاني/15 تشرين الأول/16

*يجري ناشطين 14 آذاريين اغترابيين اتصالات لترشيح شخصية مارونية استقلالية و14 آذارية في حال أكمل الحريري وجعجع مسلسل خضوعهما لخيار عون المجوسي.

*استسلام جعجع والحريري لخيار عون المجوسي يفرض على ال 14 آذاريين من الناس والناشطين والأحرار ترشيح شخصية هي قلباً وقالباً وممارسات 14 آذارية.

*في حال رشح الحريري عون على ال 14 آذريين من غير الأحزاب ترشيح شخصية مارونية تمثل 14 آذار وثورة الأرز وتدافع عن الأرض والشعب والدستور.

*اعتبار جعجع وفريقه الإعلامي المسوّق لرئاسة عون أن هذا العون هو خشبة خلاص للبنان يعني أن جعجع خان دماء الشهداء والتحق بالمشروع الإيراني.عيب وأكيد أكيد ذل واهانة.

*إذا كان عون كما يدعي جعجع وفريقه الإعلامي هو خشبة الخلاص فلماذا كانت الحروب معه ولماذا سقط في سنة 1990 الف قتيل مسيحي في حربهما الأخوية.استسلام موصوف.

*إن قبول الحريري برئاسة عون في ظل احتلال حزب الله وهيمنته المطلقة يعني أن الرجل تنازل عن دم ابيه وعن المحكمة الدولية وقبل كعون ومع جعجع أن يكون خادماً للمشروع الملالوي.

*هل فعلا المواجهة العربية الإيرانية انتهت وربحت إيران لتوافق السعودية كما يشيعون على رئاسة عون في لبنان وهو اداة إيرانية تدميرية وابليسية وقاطع للحريري تيكت ون وي!!

*بربكم هل من أحد سمع مؤخراً ولو همسا الحريري او جعجع يقاربان القرارين الدوليين 1701 و1559 وسلاح حزب الله وتورطه في قتل السوريين..افيدونا يا زقيفة ويا اغنام ويا هوبرجية!!

*عملياً وواقعاً الحريري وجعجع فرطا عقد 14 آذار واستسلما لحزب الله وخانا دماء الشهداء وتعاميا عن ال 1701 و1559 وعن دويلة وسلاح حزب الله. انهما عنوان فاقع للفشل والإستسلام.

*قطعان عون يرعون على طريق قصر بعبدا.. على المحبين تزويدهم بالتبن السوري والكرسنة الإيرانية وبعصير البرتقال.. هرطقات وجراثيم عون سممت العقول.

*ماذا بقي من ذكرى 13 تشرين بعد أن استسلم عون للأسد وارتمى بأحضان نصرالله وقدس سلاحه وغطى حروبه وغزواته والإغتيالات ونكر المعتقلين في سوريا؟

*قطعان عون وبعد ان سمم عون عقولها وقتل بدواخلها الإيمان والرجاء والبصر والبصيرة باتت قطعان متوحشة لا تفرق بين الخير والشر وبين الوطني والعميل.

 

تغريدات تحاكي استسلام جعجع وعون لأجنداتهما الشخصية على حساب الوطنية وترئيس النرسيسي والمجوسي عون
الياس بجاني/15 تشرين الأول/16

*نسأل ما قيمة وزير أو 10 وزراء لجعجع في حكومة يرأسها الحريري ويسيطر عليها حزب الله بالكامل وتشرع سلاحه ودويلته وحروبه ومشروعه المجوسي وتعادي العرب والعالم وتدفن القرارين 1559 و1701. عيب يا حكيم وأكيد..أكيد حرام وعيب.

*قبول الحريري ترأس حكومة في ظل احتلال حزب الله للبنان ومعاداته الفجة والفارسية للعرب يعني أن الحريري سيكون أداة لاهية وخنجر مسم يستعمله الحزب ضد العرب ولمصلحة الهيمنة المجوسية ومشروعها.

*استقتال جعجع والحريري الغبي والأناني لترئيس عون وكل لإسبابة اللاوطنية واللااخلاقية يعني أنهما عملياً يسهلان لحزب الله استكمال هيمنته الكاملة على لبنان دون حرب ومن خلال تعهير الدستور..استسلام موصوف..استحوا واخجلوا.

*ألا يعلم جعجع والحريري المصابين بغيبوبة الجهل والغارقين في اجندات غير وطنية، بل شخصية بحت، ألا يعلمان بأن وصول عون إلى قصر بعبدا هو وصول قاسم سليماني وحسن نصر الله إليه؟

*ألا يدرك الحريري وجعجع أن كل وعود وعهود عون وصهره جبران هي أوهام وهلوسات ولا قيمة لها لأن عون هو اكروباتي وحربائي ومصلحي ونرسيسي ومنافق وأداة رخيصة وطروادية بيد حزب الله وأن قراره عند الحزب وليس عنده؟

*التاريخ سيلعن كل من يساهم من قادة أحزاب وساسة المرحومة 14 آذار بوصول عون إلى قصر بعبدا وسوف يرذله ويرميه في سلة مهملاته والنفايات. على جعجع والحريري ادراك هذه الحقيقة.