الياس بجاني/عدوان القواتي ينصح وقاسم الملالوي يحذر: المطلوب انتخاب عون وإلا/الجنرال لحد ورفاقه من الجنوبين المقاومين وواجب احترامهم

301

عدوان القواتي ينصح وقاسم الملالوي يحذر: المطلوب انتخاب عون وإلا!!
الياس بجاني/25 أيلول/16

للأسف القوات اللبنانية بشخص رئيسها د.جعجع استسلمت ورضخت للإحتلال الإيراني من خلال تسويقها اللا منطقي واللابشيري واللا إيماني واللا قواتي لعون والتهويل من نزوله وهي معه إلى الشارع.. جورج عدوان أوصل الرسالة ونصح بانتخاب عون وإلا الفوضى والسقوط.. ويا ليته صمت ولم ينطق. 
ومع عودة الحريري إلى لبنان في هذا الجو الإستسلامي الخانع والراكع 14 آذارياً، الله ينجينا ويحمي لبنان من السياسيين والأحزاب الذين يدعون باطلاً حمايته والدفاع عن استقلاله وحرية ناسه والديموقراطية..
حقيقة لم يعد هناك فروقات بين عون وجعجع غير في أحرف الأسماء.. كلون ويعني كلون باعوا..
تخلي وتعتير ومّحل وعمى وقلة إيمان وخور رجاء

 

الجنرال لحد ورفاقه من الجنوبين المقاومين وواجب احترامهم
الياس بجاني/24 أيلول/16
كل سياسي أو حزب لبناني مسيحي عموماً وماروني تحديداً يقول أنه بشيري وسيادي ومقاوم ويقدس هوية وسيادة لبنان وضد الاحتلالات ايا كانت، سورية أو إيرانية، ولا يفتخر بنضال الجنرال لحد وبجيش لبنان الجنوبي وبقادته كافة ويخجل من اعطائهم ما هو حق مكتسب لهم من احترام وتقدير وعرفان بالجميل، هو سياسي وحزب جبان ودجال ومنافق واسخريوتي وذمي ولا يستحق أن يحترم أو أن يعمل في السياسة.

 

تغريدات تتناول أرضنا المقدسة وحجود ولصوصية حزب الله وحركة أمل وأسيادهما الملالي
الياس بجاني/24 أيلول/16
*أرض الموارنة وباقي المسيحيين ومعهم كل اللبنانيين الأحرار مش سايبي ومتروكي.. وفشروا حزب الله وأمل واسيادهما الملالي. ما راح يقدروا يسرقوها. ومتل ما فشل كسرى قبلون راح هني يفشلوا بإذن الله.
*في المخطط الإستيطاني لحزب الله وأمل وسرقاتهما لأرضنا نقول: ارهابكم مردود لكم وأرضنا مقدسة وكل من يدنسها وان تفلت من عقاب قضاة الأرض فلن يهرب من عقاب قاضي السماء.
* إن المخطط الفارسي لسرقة أرضنا واضح وكان في الثمانينات وضحه علناً وبالصوت والصورة السيد نصرالله عندما قال أن أرض كسروان جبيل هي للشيعة وسرقها الصلبيون الموارنة.
*حزب الله هو الذي يتحكم بكافة مؤسسات الدولة ومنها الوكالة الوطنية للإعلام وهو الآمر والناهي..هو المحتل وهو وراء بيان أهل لاسا الملتبس والإرهابي بامتياز.
*وزير المال علي حسن خليل تابع لمحور حزب الله _أمل المسمى نفاقاً مقاومة وهو ينفذ ولا يقرر في حين أن صمت احزابنا المسيحية كافة عن مذكرته العقارية الهرطقية يزيد من وقاحة المحور ومن فجوره والجحود.
*صمت أحزابنا المسيحية كافة بما يخص سرقات أرض لاسا من الكنيسة ومذكرة وزير المال العقارية الهرطقية هو معيب وفضيحة ويعري حتى من ورقة التوت كل أصحاب شركاتنا الأحزاب العائلية التعتير.

 

الأحفاد نعمة من السماء
الياس بجاني/24 أيلول/16
الأحفاد هم نعمة ربانية وكنز لا يقدر بثمن تجود علينا به السماء ورب السماء والأرض وقد صدق المثل اللبناني الشعبي الذي يقول: “ما أعز من الولد غير ولد الولد”. دعونا نصلي ونتضرع إلى لله حتى لا يحرم أي جد أو جدة من فرح الأحفاد ومن نعمة وجودهم ومن بركاتهم وطهرهم ووداعتهم.

 الكاتب ناشط لبناني اغترابي
عنوان الكاتب الألكتروني phoenicia@hotmail.com